مواصفات هاتف Galaxy S25 Ultra.. تسريبات جديدة عن مميزات موبايل سامسونج

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مواصفات هاتف Galaxy S25 Ultra.. تسريبات جديدة عن مميزات موبايل سامسونج

 

انتشرت عدد من التسريبات حول مواصفات هاتف Galaxy S25 Ultra، والتي تشير بتغيير تصميم الهاتف من الزوايا الحادة لتصميم بحواف دائرية، ليحسن بذلك شعور استخدام الهاتف في اليد، ويعالج شكوى المستخدمين في وقت سابق، وكذلك لن يتغير حجم الشاشة ونسبة العرض للارتفاع بإصدار الهاتف الجديد.


تسريبات عن مواصفات هاتف Galaxy S25 Ultra


أشارت التسريبات بأن الكاميرا الخلفية للهاتف الأساسية والاولى تكون بدقة تصل إلى 200 ميجا بكسل، مع عدسات إضافية مقربة تكون بدقة 50 ميجا بكسل، مع مستشعر واسع للغاية يكون بدقة تصل إلى 50 ميجا بكسل، أما عن الكاميرا الأمامية تكون بدقة 12 ميجا بكسل، وكشفت التسريبات أنه من المتوقع بأن تتغير بعض التفاصيل بشأن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه رسميا، ويكون ذلك خلال الشهور المقبلة.



اقرأ ايضاً : “انسى هم الحجاره تخلص من انهارده”… فكرة عبقرية لتشغيل أي ريموت بدون حجارة أو بطارية.. لم تخطر على بالك



بطارية هاتف سامسونج جلاكسي اس 25 الترا


كما تكون بطارية هاتف سامسونج جلاكسي اس 25 الترا الجديد سعة حوالي 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 45 وات، مع تحديث للمعالج بأهمية كبيرة، ومن المتوقع بأن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 4، ويكون ذلك مع نوى Oryon مخصصة على اللوحة.


بينما من المتوقع بأن يدعم هاتف Galaxy S25 وكذلك هاتف S25 + الجديد من شركة سامسونج، شريحة Exynos 2500 الداخلية حيث تتميز تلك الشريحة بنواة وحدة المعالجة المركزية ARM من الجيل التالي، وأيضا تكون مع وحدة معالجة الرسومات Xclipse 950 التي تكون مستنده إلى RDNA من AMD.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة