“مفاجأة حيرت العالم والعلماء وجعلتهم في حالة صدمة !! ”.. تغيير عدد ساعات اليوم لتصبح 25 ساعة بدلًا من 24 ساعة بداية من هذا الموعد..!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“مفاجأة حيرت العالم والعلماء وجعلتهم في حالة صدمة !! ”.. تغيير عدد ساعات اليوم لتصبح 25 ساعة بدلًا من 24 ساعة بداية من هذا الموعد..!!

 هل تخيلت يومًا ما أن يتحول اليوم إلى 25 ساعة بدلا من 24 ساعة، إنه بالفعل أمر مثير للدهشة والجدل أيضا، فكيف لليوم أن يزيد ساعة كاملة وقد عرف منذ ملايين السنين بأنه 24 ساعة فقط، الأمر في غاية الأهمية ولذلك بدأت العديد من الأسئلة في الانتشار والتداول، وبناء عليه لم يلبث العديد من علماء الفلك من مختلف أنحاء العالم وأن أوضحوا الأمر إلى العالم أجمع، ولذلك إذا كنتم ترغبون في التعرف أكثر على جميع التفاصيل يرجى متابعة هذا المقال.


هل يصبح عدد ساعات اليوم 25 ساعة؟


في إطار الدراسات التي أجراها العديد من علماء الفلك والباحثين في تلك الأمور وخاصة من جامعة ميونيخ الألمانية والتي ما إن تم الإعلان عنها إلى الناس فإنها بدأت بالفعل في إثارة الجدل على أوسع نطاق، فقد أكدت تلك الدراسات بالفعل على أن اليوم سوف يزداد بمقدار ساعة كاملة ليصبح 25 ساعة بدلا من 24 ساعة وأكدت أن هذا الأمر ليس قريب الحدوث ولكن من المؤكد أنه سيحدث لعدة أسباب، أهمها هو زيادة طول اليوم الواحد بمقدار دقيقة واحدة في كل 3.3 مليون سنة تمر ولذلك حتى يزداد ساعة كاملة يجب الانتظار لمدة 200 مليون سنة كاملة.



السبب وراء زيادة اليوم ساعة كاملة 

كما قام علنا الفلك أيضا بتوضيح السبب الذي بنيت عليه دراساتهم التي تشير إلى زيادة عدد ساعات اليوم إلى 25 ساعة بدلا من 24 بعد مرور 200 مليون عام من الآن، وأكدوا على أن القمر يدور حول الأرض بسرعة كبيرة ولكن مع مرور الوقت يبتعد عنها وتنخفض حركة الأرض أكثر بمقدار 2.5 مللي ثانية في كل 100 عام.


DamascusMs




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة