جزيرة العجائب والغرائب.. خالية من البشر وبها بخدمة إنترنت غامضة.. مش هتصدق موجودة فين

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جزيرة العجائب والغرائب.. خالية من البشر وبها بخدمة إنترنت غامضة.. مش هتصدق موجودة فين

 

يحتوي عالمنا على العديد من الأشياء الغامضة التي لم يعرف عنها أي شخص أي شيء، كما أن الطبيعة تضم بداخلها الكثير من الخفايا ومنها جزيرة “بوفيه” الموجودة في جنوب المحيط الأطلسي، كما أنها تبعد ما يقارب من حوالي 1500 ميل عن الحياة البشرية والعلمية تماما وبالرغم من هذا فإنها تمتلك خدمة إنترنت بشكل غامض ومع هذا فإنها لا تحتوي على أي أشخاث بها على الاطلاق.


جزيرة غامضة لا تحتوي على أي بشر وتتمتع بخدمة انترنت


والمعروف عن هذه الجزيرة أيضا اسم “الجزيرة الأكثر وحدة في موجودة في العالم”، حيث أن الجزيرة تقع في منتصف الطريق بين كل من جنوب أفريقيا والقارة القطبية الجنوبية التي توجد على بعد حوالي 1400 ميل من الحياة البشرية، تبعا لما كشفته صحيفة “ذا صن” البريطانية.



اقرأ ايضاً : احذر.. علامات وأعراض خطيرة تظهر على أذنيك تشير لوجود مرض خطير.. القاتل الصامت



وتعتبى الأنهار الجليدية التي توجد فيها مكان مناسب جدا لأنواع مختلفة من الطيور العجيبة مثل طيور الثلج وأيضا البريونات القطبية الجنوبية.


كما أنها تتميز ايضا الجزيرة بصورة فريدة من نوعها وهي وجود فوهة بركان غير نشط نهائي غني بالجليد بداخلها، كما أن التضاريس الخاصة بها تكون صخرية والتي تجعل من الصعب جدا وضع قدميك على الجزيرة الجليدية نهائيا.


بجانب أنها معزولة وخالية تماما من الوجوه البشرية إلا أنها مشهورة بماضي عجيب جدا، وفي سنة 1964، قد تم اكتشاف قارب مهجور تماما على هذه الجزيرة دون وجود أي ركاب فيه، والتي مازالت هويتهم غير معروفة حتى الآن.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة