“إجابة قلبت الوزارة كلها” … طالب يجيب على سؤال في مادة اللغة الإنجليزية بطريقة جعلت المدرس يترك مهنة التدريس نهائيا بسببها .. جيل مايعلم بيه إلا ربنا !!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“إجابة قلبت الوزارة كلها” … طالب يجيب على سؤال في مادة اللغة الإنجليزية بطريقة جعلت المدرس يترك مهنة التدريس نهائيا بسببها .. جيل مايعلم بيه إلا ربنا !!!

 تراودت الاخبار حول استقالة مدرس لغة إنجليزية بسبب ردود ساخرة باللغة العربية، فقد أعلن المدرس عن استقالته بعد أن صدم من الإجابات التي قدمها طالب في ورقة الامتحان، حيث عبر عن استيائه من ردود الطالب التي أظهرت قلة احترام وإهمال وهذا ما دفعه لتقديم استقالته مباشرة في ورقة الإجابة، ومن المعروف أن المعلم هو قدوة حسنة ولابد من احترامه وتقديره وتعتبر السخرية منه بمثابة سخرية من العلم ولابد فرض عقوبة على من يحاول التقليل من المعلم.


استقال معلم لغة إنجليزية بسبب ردوده الساخرة باللغة العربية في ورقة الامتحان، كتب المدرس: “لن أدرس بعد اليوم” و”سأستقيل من المدرسة بسببك” وتم تداول صورة من ورقة الإجابة التي أدت إلى هذا القرار، والتي تحتوي على إجابة غير منطقية وتعبر عن سلوك طالب غير مسؤول وقد قام المعلم بالرد على هذه المهزلة بالاستقالة لأنه أحس أن تعبه لم يتم تقديره وأن هذا الطالب يسخر منه ومن العلم، وقد أصبح الطلاب في الآونة الأخيرة يستهينوا بالعلم والمعلمين ولم يتلقى المعلم التقدير المطلوب من الطلاب وأولياء الأمور.



إجابة على سؤال تسببت في استقالة معلم

كان السؤال يتطلب من الطالب استخدام كلمات محددة في جمل صحيحة، مثل:


“Post” والتي رد عليها الطالب بـ: “Post” يد أمك اليوم.

“Web cam” التي رد عليها بـ: “Web cam” كيلو البطاطا اليوم.

“under” رد الطالب عليها بـ: “under” واستخدم بعدها جملة بن شداد.

بالنسبة لعبارة “As forـ” التي تم الرد عليها بـ: “As for” في اليد وليس عشرة على الشجرة.

تسبب هذه التعليقات الساخرة في جدل واسع في الصحف العربية والعالمية.



DamascusMs




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة