بـ«معلقة» واحدة بالغسالة.. تخلصي من البقع الصفراء في الملابس خلال دقائق معدودة وبنتيجة أكثر من ممتازة!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بـ«معلقة» واحدة بالغسالة.. تخلصي من البقع الصفراء في الملابس خلال دقائق معدودة وبنتيجة أكثر من ممتازة!!

 

تعد بقع الملابس والإصفرار من المشكلات الشائعة التي تواجه الكثير من ربات البيوت، وغالبا ما يكون من الصعب إزالة هذه البقع مما قد يؤدي إلى تلف الملابس، ولكن يمكن القضاء على هذه المشكلات بطرق بسيطة وفعالة، كما يوضح موقع “Good Housekeeping”.


1. استخدام عصير الليمون


لإزالة البقع من الملابس البيضاء، يمكنكِ إضافة عصير الليمون إلى دورة الغسيل، وأضيفي العصير إلى الغسالة مع المنظف ثم شغلي دورة الغسيل كاملة، وتجنبي استخدام الليمون مع الملابس الملونة، حيث يمكن أن يتسبب في تبييض الألوان الزاهية وبهتانها.



اقرأ ايضاً : بدايةً من 20 ألف جنيه .. تعرف على أسعار العمرة 2024-2025.. إليكم خطوات التسجيل




2. الأسبرين المطحون


يمكنكِ استخدام الأسبرين لإزالة البقع الصفراء من الملابس، واطحني 4 أقراص من الأسبرين وأضيفيها إلى مسحوق الغسيل، واخلطيها مع الماء الساخن لتكوين معجون، ثم افركي المعجون على البقعة واتركيه قليلا قبل غسل الملابس في دورة ماء ساخن، والأسبرين يحتوي على مواد تساعد في إزالة البقع وإعادة اللون الزاهي للملابس.


3. الخل الأبيض


يعتبر الخل الأبيض حلا فعالا للبقع الصعبة، وأضيفي كوبا من الخل الأبيض إلى الغسالة خلال دورة الشطف، وتجنبي استخدام الخل مع مبيض الملابس لتفادي التفاعل الضار، بالإضافة إلى إزالة البقع، يساعد الخل أيضاً في تنعيم الأقمشة، باستخدام هذه الطرق البسيطة، يمكنكِ استعادة رونق ملابسك والتخلص من البقع والإصفرار بشكل فعال وسهل.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة