"هذا ماحذرت منه بالضبط حان موعد الرعب".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والعلامات ظهرت أخيراً!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"هذا ماحذرت منه بالضبط حان موعد الرعب".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والعلامات ظهرت أخيراً!

 

تصدر اسم العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية، وذلك بعدما أكدت أن اولى توقعاتها بدأت بالتحقق، الأمر الذي اثار الكثير من الجدل.


ليلى عبد اللطيف أكدت أن هناك انتشار كبير لحالات مرض جدري القرود في بعض الدول الأفريقية والاوروبية، وهي ماحذرت منه مؤخرا.


وكانت العرافة ليلى عبد اللطيف قد كشفت أن هناك عدة أحداث غير سارة ستحدث خلال الفترة القادمة.


وأطلقت عبد اللطيف عن توقعاتها للمنطقة خلال الفترة القادمة وكان أهمها انتشار فيروس جديد فى عمان وعدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان حيث سيتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات فى بيروت.



اقرأ ايضاً : ستبكون كثيراً في الايام القادمة.. ميشال حايك ينهار على الهواء لأول مرة ويعلن أنه حان وقت الجد!



وقالت أن حالة القلق التى ظهرت خلال الفترة الماضية ستعود من جديد بسبب ظهور الفيروس الجديد فى عمان وسيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التى عانى منها المجتمع.


توقعات ليلى عبد اللطيف لم تقف عند هذا الحد بل كشفت عن كارثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحوّر سلالة جديدة من فيروس الجدري. 


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة