صدمه تهز العالم!!.. اكتشاف مذهل محدش يعرف عنه حاجة نفق سري يكشف عن حضارة مجهولة.. لن تصدق ماوجدوا بداخله!؛

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صدمه تهز العالم!!.. اكتشاف مذهل محدش يعرف عنه حاجة نفق سري يكشف عن حضارة مجهولة.. لن تصدق ماوجدوا بداخله!؛

 اكتشاف مذهل محدش يعرف عنه حاجة.. نفق سري يكشف عن حضارة مجهولة، عثر مجموعة من العمال في منطقة ويلز بالولايات المتحدة الأمريكية أثناء قيامهم بأعمال كهربائية على نفق يعتقد أنه سري ويعود تاريخه إلى العصور الوسطى، أي نحو 900 عام مضت.


وقد أفادت صحيفة “الإندبندنت” بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الاكتشاف، مشيرة إلى أنه من حسن الطالع أن يتم التعرف عليه، نظرا لأهميته الأثرية، فيقع هذا النفق بالتحديد في مقاطعة مونماوثشاير، بالقرب من بقايا دير قديم تم تأسيسه في عام 1131، وقد تم اكتشاف النفق خلال حفر خندق لإنشاء كابل تحت الأرض.


ومن جهة أخرى ذكرت صحيفة الإندبندنت أن هذا النفق مصنوع بالكامل من الطوب، وارتفاعه يناهز 1.2 متر، وهو يمتد كمسار مخصص للمشاة بشكل متواز تقريبا مع خط الكهرباء القريب منه.



وفي السياق ذاته أكدت الشركة التي تتولى أعمال الحفر أن النفق المكتشف ليس مدرجا في أي خرائط طبوغرافية متوافرة للمنطقة، كما أنه لم يكن معروفا للسكان المحليين أو للسلطات البلدية في تلك المقاطعة.





ويشير بعض الخبراء إلى أن دراسة هذا النفق وما يتبعه من معلومات واكتشافات ستحتاج إلى سنوات عديدة من البحث. أما الشهود الذين شاهدوا هذا النفق، فقد وصفوه بأنه مبهر، ونتيجة لذلك قامت هيئة التراث الإنجليزي في مقاطعة ويلز بالإبلاغ عن اكتشاف هذا النفق.


DamascusMs

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة