فلاحون عرب يزرعون فاكهة نادرة تبيض لهم ذهبًا يبلغ سعر الكيلو الواحد منها 70 دولار (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فلاحون عرب يزرعون فاكهة نادرة تبيض لهم ذهبًا يبلغ سعر الكيلو الواحد منها 70 دولار (فيديو)

 عقب موسوعة من التجارب التي تمت لمعظم المزارعين في المحيط العربي، وفقوا أخيرًا داخل زراعة عددًا من الأنواع والمزروعات الغير شائعة داخل الحيز قديمًا، وتحتاج تلك المزروعات إلى عناصر مناخية محددة للنمو بحال جيد.


فاكهة نادرة تبيض لهم ذهبًا يبلغ الكيلو 70 دولار

من ضمن الأصناف الحديثة الذي نجح بها المزارع العرب في إضافتها إلى الزراعة داخل المنطقة، جاءت زراعة فاكهة تطلق عليها فاكهة البيض، فاكهة غير معروفة تعد كنز ذو قيمة تربح مكاسب مادية كبيرة للمزارعين خلال مدة زمنية قصيرة.


طبقًا للاستبيانات الإعلامية، من يزرع فاكهة البيض داخل منزله أو أرض صغيرة تابعه له سوي يحصل على أرباح نقدية تفوق الخيال أثناء مدة لا تزيد عن 7 أشهر، شرطًا أن ينجح موسم الزراعة.


أشادت التقارير إلى أن الكثير من المزارعين داخل المنطقة العربية جهزوا التربة والمناخ الملائمين لنمو تلك الفاكهة الاستوائية وحصلوا على أرباح كبيرة أثناء بيعها بالأسواق، طبقًا إلى زيادة تكلفة فاكهة البيض العائدة على فوائدها الصحية الهائلة للجسم.



وقال في التقارير أن المزارعين شرعوا برعاية زراعة الأنواع التي تساعد في الحصول على مكاسب كبيرة في فترة قصيرة، طبقًا إلى منع حصولهم على عائد مادي مناسب انعكاس للجهد الذي يتم أثناء زرع المحاصيل التقليدية بالمنطقة العربية.



أوضحت التقارير أن زراعة الأصناف الغير معروفة من الفاكهة، وكذلك الاستوائية منها صار يمثل منبع رزق هام للعديد من المزارعين.


وأشادت أن مسألة زراعة أنواع حديثة من المزروعات لا تتوقف على المزارعين وإنما أصبح الكثير من الأفراد العاديين يزرعون الأصناف الحديثة إما في حدائق منازلهم أو أعلى أسطح المنازل أيضًا الأمر من المشاريع المربحة الغير كبيرة.



طبقًا إلى التقارير فإن فاكهة البيض معروفة في معظم البلدان بالعالم بالكانتالوب، بينما الاسم المعروف لها داخل بعض البلدان فاكهة البيض.


ترجع تسمية ذلك النوع فاكهة البيض طبقًا إلى تماثل هائل بين ثمار تلك الفاكهة وبين بيض الدجاج مثل شكلها البيضوي وما بداخلها.


DamascusMs




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة