“المصريين هيموتو من الرعب”.. ظهور تمساح متوحش يرعب قرية مصرية بالكامل والحكومة تحذر من النزول في المياه.. مش هتصدق لقيوه فين!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“المصريين هيموتو من الرعب”.. ظهور تمساح متوحش يرعب قرية مصرية بالكامل والحكومة تحذر من النزول في المياه.. مش هتصدق لقيوه فين!!

 في تطور مثير للأحداث، أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة عن تشكيل خلية عمل بقيادة اللواء عاصم أبو الخير، مدير الأمن، للبحث عن تمساح ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يعوم في مياه ترعة بقرية أبو صير التابعة لمركز البدرشين،هذا الفيديو، الذي انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أثار قلق الأهالي وأدى إلى تدخل سريع من قبل الجهات الأمنية لضمان سلامة المواطنين والبيئة المحلية.


ظهور تمساح في ترعة المريوطية

تحت إشراف اللواء أبو الخير، عملت الفرق الأمنية بالتنسيق مع رئيس مجلس مدينة البدرشين، المهندس محمود أبو شنب، وإدارة الإنقاذ النهري، وقد تم فرض طوق أمني حول الترعة المعنية، بهدف تسهيل عملية تطهيرها من أي مخاطر محتملة والتأكد من عدم تعرض أي من سكان المنطقة للخطر والتحذير من النزول للمياه لحين الإمساك بالتمساح، هذه الخطوات تأتي ضمن جهود مكثفة لضمان سلامة المنطقة من تهديد التماسيح أو أي مخاطر أخرى قد تنجم عن وجودها في المناطق السكنية.


تمساح في الجيزة

تجدر الإشارة إلى أن الحادثة لم تكن الأولى من نوعها، ولكنها تبرز أهمية التنسيق بين مختلف الجهات الأمنية والبلدية في التعامل مع الحالات الطارئة، تسعى الأجهزة المعنية إلى الإمساك بالتمساح بأسرع وقت ممكن لضمان عدم تعرض الأهالي لأي خطر.


DamascusMs




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة