بمسحة واحدة بس هيبقى عفش عروسة جديدة.. طريقة تنظيف الخشب القديم والموبيليا وتلميعه هترجعيه جديد من تاني بمكون ميخطرش ببالك!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بمسحة واحدة بس هيبقى عفش عروسة جديدة.. طريقة تنظيف الخشب القديم والموبيليا وتلميعه هترجعيه جديد من تاني بمكون ميخطرش ببالك!!

 

تعتبر قطع الأثاث من الخشب من أكثر مقتنيات المنزل التي تحتاج للتنظيف المتكرر حتى لا يفقد الخشب لمعانه ونظافته، ولكي تقوم ربة البيت بتنظيف الموبيليا وتلميعها فلا بد من متابعة واحدة من بين تلك الطرق المقبلة التي تسهل الأمر كثيرا على ربات البيوت تعود قطع الموبيليا نظيفة وخالية تماما من الغبار.


هيبقى عفش عروسة جديدة.. طريقة تنظيف الخشب القديم والموبيليا وتلميعه هترجعيه جديد من تاني بمكون ميخطرش على بالك تنظيف الخشب القديم والموبيليا يمكن لربات البيوت الحفاظ على قطعة الديكور التي تم تصميمها من الخشب أو قطعة الأثاث الخشبية وتلميعها بطرق تنظيف يسيرة يمكن أن تتبع بالاعتماد على مواد تلميع وتنظيف


سريعة في مفعولها لتنظيف الخشب والحفاظ عليه وتلميعه بسهولة، ومن خلال التقرير نذكر معلومات تتعلق بأفضل طريقة سريعة للتنظيف وكيفية الحفاظ على الموبيليا نظيفة ولامعة طوال الوقت.



اقرأ ايضاً : بفكرة عبقرية غير مسبوقة .. مواطن سوري يتمكن من اختراع جهاز فريد من نوعه لطهي الطعام دون الحاجة الى الغاز



أفضل طريقة لتنظيف الموبيليا الخشب


تلك الطريقة المقبلة تعتمد بشكل أساسي على الزيت، حيث يمكنك أن تستخدمي كمية مناسبة من أي زيت، أو استخدام الزيت المستعمل الذي يساعد على سرعة تنظيف الموبيليا وتلميعه مع إمكانية استعماله بعد إضافة القليل من أي نوع زيت عطري، ثم تبدأ ربة البيت في التنظيف بمتابعة ما يلي:


استخدمي منفضة الغبار الريش لتساعدك على التخلص من الغبار الناعم، ومن ثم قومي بتحضير نوع الزيت المتاح لديك.


الخطوة التالية تكون بضرورة تنظيف الأثاث مرة أخرى بقطعة من القماش ثم تحضر إسفنجة ملائمة تكون مبللة بالزيت المتوفر ويتم تلميع كل قطعة جيدا.


بعد الانتهاء من التنظيف بالزيت كرري مسح الأثاث بقطعة من القماش جافة ونظيفة.


الخل والكربوناتو لتنظيف الخشب


يمكنك أن تقومي بعمل عجينة مكونة من الخل والكربوناتو يمكن أن تستخدم على الأخشاب التي تكون ملطخة بأثار البقع شديدة الالتصاق ومن ثم يتم فرد العجينة على الموضع المتسخ.


تترك العجينة مفرودة وموزعة بشكل جيد على مواضع البقع في الخشب، ومن ثم تتم إزالة تلك العجينة ومسح الخشب جيدا بالقليل من زيت الزيتون، ويمكنك أن تقومي تجفيفه تماما حتى لا يترك أثر على سطحه.


أفضل ملمع خشب منزلي


يمكنك أيضا استخدام القليل من عصير الليمون يوضع على الإسفنجة ويعد ملمع رائع التأثير على الخشب، مع إضافة القليل من الشاي، وهو ملمع ممتاز للخشب.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة