“ضاعت فلو سك يا صلاح”.. البنك الأهلي يحذر: خلي بالك لو جاتلك هذه الرسالة على موبايلك !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“ضاعت فلو سك يا صلاح”.. البنك الأهلي يحذر: خلي بالك لو جاتلك هذه الرسالة على موبايلك !!

 تتوالى تحذيرات البنك الأهلي لجميع العملاء من استقبال رسائل نصية هدفها الأول والرئيسي هو النصب عليهم وسحب أموالهم وسرقة بياناتهم، وهذا بعدما تم اكتشاف مئات عمليات النصب التي تتم بنفس الطريقة المعتادة والتي سوف نخبرك بكافة تفاصيلها من أجل أخذ الحذر والحيطة عندما تستقبلها على هاتفك الجوال، وإليك التفاصيل كاملة في السطور التالية.





البنك الأهلي يحذر من هذه الرسالة النصية


قام آلاف من عملاء البنك الأهلي بإبلاغ إدارة البنك عن عمليات نصب متكررة قامت بسرقة رصيدهم البنكي بخطة محكمة لا يمكن اكتشافها للوهلة الأولى ما وقع في فخها الكثيرون ولهذا تنوه إدارة البنك من الانسياق وراء تلك الفخاخ وإلا خسروا اموالهم بالكامل في لحظة بلا رجعة.


حدث بياناتك البنكية الآن

وكشف العملاء عن استقبال رسالة نصية كان مضمون محتواها أنه يجب على العميل أن يقوم بتحديث بياناته البنكية في الحال ما يجعل البعض يرسلون حساباتهم بالأرقام السرية وبالتالي تحدث عملية السرقة بسلاسة ويسر ودون أي تعقيدات على الإطلاق.


كذلك هناك وسيلة أخرى غير تحديث البيانات وهي الدخول إلى رابط معين من أجل استكمال بعض البيانات الضرورية ولهذا نجد تصريح البنك الأهلي واضح وصريح للغاية وهو:


“عميلنا العزيز، من أجل الحفاظ على بياناتك الشخصية لا تشاركها مع أي شخص يدعي أنه من الإدارة سواء أكان ذلك عن طريق الدخول إلى رابط أو إرسال رسالة نصية بمحتوى البيانات”.


DamascusMs

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة