اخطاء كارثية في مسلسل باب الحارة الذي ما زالنا نتابعه بشغف رغم مرور الكثير على عرضه .. (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اخطاء كارثية في مسلسل باب الحارة الذي ما زالنا نتابعه بشغف رغم مرور الكثير على عرضه .. (صور)

 

بالرغم من شهرته وتميزه.. إكتشاف خطأ غير متوقع في مسلسل “باب الحارة”.. لـ.ن تتخيل ماذا كان يرتدي أبو عصام ولم ينتبه له المخرج والممثلون!! …

يبدو أن النجاح الملحوظ للجزء السابع من مسلسل “باب الحارة” يرتكز على الأخطاء الإخراجية، حيث فوجئ المشاهد باكتشاف أن “أبو عصام”، أي الممثل السوري عباس النوري، هو من صمّم وصنع سراويل الجينز، لنظنّ أنه سبب انتشارها الواسع في العالم وليس “ليفي شتراوس” الذي أطلقها عام


فبعد ظهور الممثل محمد الشماط “أبو مرزوق”، في الحلقة السادسة في عزاء “نادية” على الرغم من اختفائه في الجزء السابق، الأمر الذي اعتبر غير مبرر في هذا الجزء فصُنّف كخطأ ،  أبو عصام يظهر في حلقة أمس، مرتدياً سروال الجينز تحت جلابيته خلال المعړكة بين أهالي “حارة الضبع” وشباب “حارة سارة ” الذين اقتحموا الحارة مطالبين باسترداد “سارة”، حبيبة معتز.


مما لا شك فيه أن المسلسل السوري باب الحارة يعد أحد أهم المسلسلات في السنوات الأخيرة.


ولكن خطأجديد في الملابس تناوله في ذلك الوقت النشطاء بالسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي ۏقع فيه مخرج العمل الذي من المفروض أنه “بيئة شامية” خلال فترة العشرينات من القرن الماضي.


اقرأ ايضاً : هل تذكرون هدية بنت بوران بـ مسلسل باب الحارة شاهدوا كيف كبرت وخطفت الأنظار بجمالها الخارق (صور)



الخطأ هو ظهور أكثر من رجل وهو يرتدي الجينز ومنهم الفنان عباس النوري الذي يقدم دور “أبو عصام”.أبو عصام ظهر ببنطلون جينز وحذاء حديث وكأنه حذاء رياضي من تحت اللباس الشعبي.

ويصنف باب الحارة على أنه أنجح مسلسل  سوري خلال العشرين سنة الأخيرة.


من جهته، دافع طاهر مرعي عن أبو عصام فكتب: “فوق كل المصاېب اللي بتصير براس أبو عصام، ملاحقينو كمان على بنطلون الجينز اللي طلع لابسه تحت الجلابية، ههههههه خفّو عليه”.


ايضا ظهر عصام وسعاد خانوم يشربون القهوة بفناجين فارغة





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة