“كارثة محدش خد باله منها قبل كدا”.. خبير يحذر من استخدام السخان الكهربائي بفصل الشتاء لهذا السبب.. اعرفه فورا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“كارثة محدش خد باله منها قبل كدا”.. خبير يحذر من استخدام السخان الكهربائي بفصل الشتاء لهذا السبب.. اعرفه فورا

 

كارثة محدش خد باله منها قبل كدا..خبير يحذر من خطأ شائع، فى فصل الشتاء يلجأ الكثير من المواطنين إلى استخدام السخانات من جديد، سواء اعتمدوا على سخان كهربائي أو غاز، دون أن يعلموا أن هناك بعض الأمور التي يجب الاهتمام بها قبل الاعتماد على الماء الساخن بشكل مستمر، ومنها بعض الإجراءات الأمنية التي تمنع حدوث مخاطر كبيرة قد تؤدي إلى الانفجار والاختناق، لذا من خلال هذة المقالة سوف نوضح لكم هذه الأخطاء وبعض النصائح عند شراء السخان .


خالى بالك.. الأخطاء الشائعة عند استخدام السخان الكهربائي


هناك بعض العلامات التى تشير إلى وجود عيوب فى السخان ، وفى حالة إذا كان السخان الجديد، تظهر المشاكل بسبب عدم إجراء الصيانة الدورية ومتابعة الأعطال المرتبطة بالسخان. وأشار اللواء ممدوح عبد القادر إلى أهمية التعرف على العلامات التي تشير إلى وجود عيوب في السخان الكهربائي، وحذر من تجاهل الإصلاحات التي يقوم بها فنيون متخصصون، مثل عدم فصل السخان بشكل كامل، حيث يظل المصباح مشتعلا دائما مما يدل على وجود خلل. في “الترموستات” مما قد يؤدي إلى انفجاره.


اقرأ ايضاً : اللهمّ بارك فيه.. إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي


بعض النصائح عند شراء سخان كهربائي جديد


عند شراء سخان جديد من المهم شراءه من الأماكن المعروفة والمعتمدة، ويجب أن يكون مريحاً، ومن مميزاته أن تفاصيل الجهاز تتناسب مع المواصفات.

وقم بإختيار شراء الحجم الذي يناسب احتياجات الأسرة، وبالنسبة للسخانات الكهربائية يجب التأكد من أن التوصيلات الكهربائية صحيحة ويتم تنفيذها على أيدي فنيين محترفين.

وفى حال شراء ساخنات الغاز فيجب عليك الاتصال بشركة الغاز للحصول على التوصيل الصحيح.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة