الإجابة صدمت الملايين وأبكت المعلمين … طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع .. ماذا كتب الطالب في ورقة الإجابة صاادم!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الإجابة صدمت الملايين وأبكت المعلمين … طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع .. ماذا كتب الطالب في ورقة الإجابة صاادم!!

 

خلال فترة الامتحانات حدث شئ غريب حيث تفاجأ المصححين بطالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان في مادة اللغة العربية بطريقة غريبة غير المعتادة كباقي الطلاب ولكن هذه الطريقة فاجأت المعلمين والمصححين لأنها ليست بإجابة خاطئة ولكنها إجابة صحيحة نموذجية بشكل لا يمكن توقعه لأن الطالب صغير وأجاب وكأنه شخص كبير وناضج وهذا ما جعل المعلمين يبكون من إجابته تابعوا معنا لمعرفة السؤال وإجابته.


إجابة تعجب الجميع


في فترة الإمتحانات السابقة وبالأخص في إمتحان اللغة العربية في الجزء الخاص بالنحو تفاجئ المدرسين الذين يقومون بتصحيح أوراق الإجابات من إجابة أحد الطلاب عن سؤال النحو التالي ما هو إعراب الآية القرآنية بسم الله الرحمن الرحيم (خلق الله الإنسان من عجل)


اقرأ ايضاً : لغز يحير جميع الطلاب والمدرسين!!!… ما هو “جمع كلمة انسان” في اللغة العربية … سؤال للاذكياء فقط!!


فكانت إجابة الطالب كالتالي:


خلق: فعل ماض ولكنه لا ينسى فاعله كما أنه أضاف في الإجابة لن اكتب مبني للمجهول تأدبا مع المولى عز وجل كانت هذه إجابة الطلب وقد تفاجأ المدرسين منها نظرًا لصغر سن هذا الطالب ولكن عقله كبير ويدل على تربيته ونشأته الصحيحة والجدير بالذكر أن هذه الإجابة تخص الطالب فقط ولا يوجد أحد قد كتب مثلها ولذلك فهو لم يغش الإجابة.


رد فعل المصححين على إجابة الطالب


لم يتمكن المصححين من تجاهل الإجابة واعتبارها إجابة خاطئة على العكس فقد كانت إجابة نموذجية صحيحة وأضاف إليها ما يكمل معناه ولذلك بعد مشاورة المصححين مع بعضهم فقد اتفقوا على حصول الطالب على الدرجة كاملة كما أنه عندما انتشر هذا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي لم يصدق الكثيرون ما حدث وفرحوا بالإجابة وأرادوا أن يتم اعتمادها كإجابة نموذجية للسؤال ودعوا لذلك الطالب ولوالديه على حسن تربيتهم له وتوعيته الصحيحة في ذلك السن الصغير.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ما هو إعراب الآية القرآنية بسم الله الرحمن الرحيم (خلق الله الإنسان من عجل) * تصحيح الاية لا يوجد بها لغظ الجلالة

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة