صياد يعثر على كنز لايصدق تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار عن طريق الصدفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صياد يعثر على كنز لايصدق تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار عن طريق الصدفة

 

الحظ قد يتجلى بطرق مدهشة في بعض الأحيان، حيث يمكن للصدفة أن تقود الشخص إلى اكتشاف كنز لا يقدر بثمن، سواء كان في المناطق التاريخية أو في أعماق المحيطات. قد حدثت هذه القصة الرائعة حقاً عندما كان صيادًا يقوم بغوص لتحرير مرساة قاربه.


وفي تقرير إعلامي مثير، اكتشف صياد فلبيني كنزًا استثنائيًا بقيمة تُقدر بنحو 100 مليون دولار أثناء تنظيف مرساة قاربه بعد رحلة صيد. وجد الصياد جوهرة طبيعية ضخمة تعتبر من أكبر الجواهر التي تم العثور عليها في العالم.


خلال عودته من رحلة صيد، علقت مرساة القارب، وعندما غطس لتحريرها، اكتشف الصياد الكنز الفريد. الجوهرة كانت عالقة في المرساة، ويُعتقد أن حجمها وجمالها يجعلانها تحفة فريدة. قرر الصياد الاحتفاظ بها لنفسه بعد تقدير خبراء قيمتها وجمالها الاستثنائي.


اقرأ ايضاً : بفكرة عبقرية ومجهود استثنائي مواطن سوري ينجح في ابتكار مهنة بسيطة تدر عليه الملايين شهرياً


وفي تقديراتهم، وصلت قيمة الجوهرة إلى حوالي 30 مليون دولار، ويُقدر طولها بنحو 70 سم، بينما يصل وزنها إلى حوالي 34 كيلو جرام.


وقد أكد العديد من الخبراء والباحثين على أن قيمة الجوهرة من الممكن أن تتجاوز الـ 100 مليون دولار أمريكي، لاسيما أنهم يعتقدون بأنها تعد من الجواهر ذات الأصالة، وفق تعبيرهم.


ونوهوا إلى أن اكتشاف هذه الجوهرة من الممكن اعتباره بأنه حدث استثنائي ولحظة تاريخية لا مثيل لها، ولا يمكن نسيانها على الإطلاق.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة