كندا حنا برفقة ابنتيها بإطلالة عفوية والجمهور يتغزل بجمالهن (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كندا حنا برفقة ابنتيها بإطلالة عفوية والجمهور يتغزل بجمالهن (صور)

 

أطلت الفنانة السورية كندا حنا برفقة ابنتيها كاتاليا و كرستين بِـ أجواء أتـسّـمت بِـ العفـوية واللطـافة والبسـاطة وذلك ضمن ظهـورٍ مُلـفت لهما.

وشاركت النجمة المحبوبة ” كندا حنا ” مـؤخراً ضـمن مسلسـل ” ليلة السـقوط ” حـيث جسـدت فيه شـخصية ” كريستين ” بجـانب نخـبة من ألـمع نجـوم الوسط الفـني .


من هي كندا حنا


كندة حنا هي ممثلة سورية ولدت في 14 ديسمبر 1984 وترعرعت في سوريا محافظة حماه داخل قرية صغيرة بهذه المحافظة هي كفربهم، والتحقت بالدراسة في نفس البلد الذي نشأت به، ثم انتقلت من المرحلة الثانوية إلى مرحلة التعليم الجامعي، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.


اقرأ ايضاً : اليوم.. صابر الرباعى يشعل حماس الجماهير داخل دمشق


كانت تسعى دائما إلى تعلم أساسيات الفن والتمثيل خلال سنوات الدراسة بالمعهد حتى تخرجت منه عام 2006 لكي تبدأ مشوارها الفني، تزوجت كندة من المخرج المعروف ناجي طعمي عام 2013، وأنجبت منه فارس وكاتاليا وكرستينا طعمي وكاتاليا وكريستينا توأم.


المشوار الفني للفنانة كندة حنا


بدأت الفنانة كندة حنا مشوارها الفني خلال فترة الدراسة في المعهد، ولكنها كانت تقدم بعض الأدوار الصغيرة، وكان ذلك من خلال الفيلم السينمائي الأول الذي قدمته ويدعي “باب الشمس” وهو يتكون من جزأين، وذلك عام 2004 وتم عرض الجزء الأول والثاني معاً في نفس العام، وكانت هذه التجربة الوحيدة لها خلال فترة التعليم، ولكن تعتبر الفرصة الحقيقية التي شاركت بها هو ما قدمته بعد التخرج من المعهد.

فقد شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام السورية المختلفة، وجميعها قد نالت إعجاب الجمهور، ولكن تعتبر المشاركة الحقيقية لها هي مسلسل “صبايا” الذي أحدث ضجة كبيرة في الوطن العربي بالكامل، فهو عبارة عن مسلسل اجتماعي يتكون من أجزاء مختلفة، ويليه المسلسل السوري الشهير “بنات العيلة” الذي اشتهر كثيراً أيضاً.




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة