أصالة عن انتهاء "سعودي آيدول": "بدي أبكي".. وهذا ما طلبته من راجح الحارثي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أصالة عن انتهاء "سعودي آيدول": "بدي أبكي".. وهذا ما طلبته من راجح الحارثي

 

عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حزنها الشديد لانتهاء تجربتها كعضو في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب، "سعودي آيدول"، بعد أن عاشت فترة طويلة مع المشتركين، وكادر البرنامج.


وكتبت أصالة تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قبل عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج: "بمناسبة إنّه اليوم وللأسف آخر حلقة من سعودي أيدول وأنا بغاية التأثّر وعواطفي بأعلى درجاتها وبدّي أبكي وبدّي عبّر عنّ محبّه كبيرة جمعت بيني وبين كتير شباب وصبايا عشنا سوا الأيام اللي فاتت".


اقرأ ايضاً : بإجرأ إطلالة على الإطلاق .. هيفاء وهبي ترقص مع والدتها في عيد ميلادها الـ51 (صور)


وطلبت الفنانة السورية، من مقدم برنامج "سعودي آيدول"، الشاعر والفنان راجح الحارثي، كتابة أغنية خاصة لها بأسرع وقت ممكن، وعلقت: "بدّي أبدى برجّوحي وبطالبه بكلام لأغنية جديدة حالاً وبأسرع وقت".


وجاء الرد سريعاً من راجح الحارثي، الذي أكد أن كلمات الأغنية جاهزة بالفعل، وكتب تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "ما استغربت ولا كلمة مكتوبة بكل بساطة لأنك أصالة، الإنسانة اللي ما تعرف تتكلف، بعفويتها كسبت كل الناس، تسحر اللي يتعامل معها بطيبة قلبها، من أكبر مكاسبي من هالعالم، أما الكلمات جاهزة من زمان لأني أحب البساطة والقوة وكلها مجتمعة فيك".


وردت النجمة أصالة: "صديق قريب وجدّاً غالي شكراً لبرنامج سعودي أيدول اللي جمعنا".


وقد نجح راجح الحارثي في تقديم برامج متنوعة، كما أنه يمتلك موهبة الغناء باللون الخليجي، وبالأخص الأغاني التراثية السعودية.


يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من برنامح "سعودي آيدول" ستعرض في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على شاشة "MBC1"، و"MBC العراق"، حيث سيتم تتويج أحد المتنافسين الثلاثة وهم همس فكري، وعبد العزيز مانع، وماجد العويد باللقب في الحلقة النهائية.


اقرأ ايضاً : غادة بشور ترد على المتنمرين بسبب نظاراتها: بدهم مصحة يتعالجوا فيها.. وتتحدث عن بداياتها كراقصة شرقية


وأكد المشتركون الثلاثة أنهم يعيشون مشاعر مختلطة ومتضاربة قبل عرض الحلقة النهائية، وبمشاركة لجنة التحكيم، أحلام الشامسي، وأصالة نصري، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر.


وتم انطلاق برنامج "سعودي أيدول"، بالتنسيق بين الهيئة العامة للترفيه في السعودية و"مجموعة MBC"، وتم عرض مواهب متميزة خلال الموسم الأول من البرنامج، تسعى إلى تحقيق لقب محبوب السعودية.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة