لو لقيتها عندك اتخلص من تليفونك فوراً!! .. ظهور العلامات دي في الواتس تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك .. عارفين كل حاجة عنك !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لو لقيتها عندك اتخلص من تليفونك فوراً!! .. ظهور العلامات دي في الواتس تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك .. عارفين كل حاجة عنك !!

 الكثير من الأشخاص لديه العديد من الأسرار التي يحتفظ بها على الواتس ولا يريد أن يعلم أحد غيره بها، وهناك الكثير من العلامات التي إذا ظهرت على الواتس تعني أنه مراقب


جويل ماردينيان تثير الجدل بإطلالة جريئة مكشوفة الجسد !! (صور).. اضغط هنا


 وهناك من يكون بالتجسس عليك حيث تعرض الكثير من الناس في الفترة الاخيرة الى اختراق في حساب واتساب الخاص بهم وقد تسربت جميع اسراراهم وصورهم الشخصية وستنعرف في هذا المقال على العلامات التي تشير الى تجسس الواتساب وكيفية تأمين الواتساب.


ظهور هذه العلامات على الواتساب

يعد اختراق الواتس من الأشياء التي ينزعك ويتضايق منها الكثير من مستخدمي الواتساب فهذا الاختراق يعد اختراق للمعلومات المهمة، بالإضافة إلى ذلك البيانات الشخصية الخاصة، ويوجد العديد من العلامات التي تدل على أن الواتساب مهكر، منها صعوبة ارسال واستقبال المكالمات أو الرسائل بالإضافة لذلك ظهور النص الفيروسي من علامات اختراق الواتساب.


إذا لاحظت هذة العلامة على حسابك فهذا دليل على ان حسابك مهكرا

هناك علامات كثيرة تشير جميعها الى ان الحساب الخاص بك مهكرا ولكن هناك علامة من ضمن العلامات هي الاقوى من بين العلامات لذالك إذا لاحظتها فأسرع لأن حساب مهكرا ويجب عليك طرد الهاكر وتأمين حسابك ولكن قبل أن تتأكد من هذة العلامة يجب عليك اختبار سرعة الانترنت لديك، وهذة العلامة التي تدل على أن تطبيق الواتساب الخاص بك مهكر، بطء سواء في إرسال أو استقبال الرسائل والمكالمات، بالإضافة إلى ذلك سرعة انتهاء الرصيد وهذه أكبر علامة تدل على اختراق حسابك على الواتساب.





اختراق تطبيق الواتساب وسرقه الحساب الخاص بك

من علامات التجسس من خلال تطبيق الواتساب هي كثرة التغيرات في العلامات الموجودة بجانب نصوص الواتساب فهذه الإشارة تعني أن حسابك مخترق، لا يمكن اختراق حسابك إلا عن طريق شخص محترف في الاختراق.


كيف تعرف أن حسابك مهكر

في البداية قم بالضغط على تطبيق الواتساب وافتحه.

بعد ذلك اضغط على النقاط الثلاثة المصفوفة فوق بعضها.

قم باختيار الاعدادات.

ثم اختار واتس ويب وإذا كان حسابك متصل فيعني أن هناك من يخترق خصوصيتك.

أما إذا كنت أنت من تفتحه فلا داعي للقلق فإن حسابك محمي من الاختراق.


DamascusMs


ترف وبذخ لا يتخليه العقل .. جولة في قصر أحلام الخيالي .. فخامة وديكور رائع ومسبح عملاق - بالصور.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة