صورة نادرة من "حفل زفاف" ميرفت أمين وحسين فهمي قبل 48 عاماً.. ظهرت كالأميرات بجانبه !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صورة نادرة من "حفل زفاف" ميرفت أمين وحسين فهمي قبل 48 عاماً.. ظهرت كالأميرات بجانبه !!

 



حسين فهمي وميرفت أمين جمعهما الجمال والحب والفن، الفنانة الشابة الجميلة محط إعجاب كل من يراها وفتى السينما الأرستقراطي الوسيم، اللذان كان زواجهما أحد أشهر الزيجات في الوسط الفني.


أغضبت المشاهدين بفعلها المخجل.. مذيعة خليجية نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذه الحركة المحرجة أمام الكاميرا (فيديو).. اضغط هنا


وأنتشرت صورة نادرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبيّنت أنها قديمة، تعود إلى زفاف الفنان الكبير حسين فهمي، وطليقته النجمة ميرفت أمين، حيث عبر المتابعون أنها ظهرت كالأميرات.


وانتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة وقديمة جدًّا عن الممثل حسين فهمي في زواجه من طليقته ميرفت أمني، فحنّ الكثير من المتابعين إلى هذا الثنائي، مؤكّدين أن شكلهما لم يتغير كثيرًا.


إعجاب متبادل شعر به كل منهما نحو الأخر بمجرد أن جمعهما للمرة الأولى فيلم «رغبات ممنوعة»، عام (1972)، ثم عملا معاً للمرة الثانية عام (1974) في فيلم «الأخوة الأعداء»، وقررا الزواج في عام 1974.


أحب الجمهور هذا الثنائي الذي جسد مشاعر الحب في السينما، فتحول هذا الحب إلى واقع وحقيقة أثناء عملهما في فيلم «نغم حياتي»، رغم كون الحبيب الوسيم متزوج وله طفلين.


DamascusMs





الكاميرا تدخل القصر الذي سيعيش فيه كريستيانو رونالدو في السعودية.. ستذهلكم تفاصيله!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة