المشهورة السعودية رهف القحطاني تستعرض جسدها بإطلالة كيم كاردشان الجريئة.. والجمهور ينتقدها بشدة - صور

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

المشهورة السعودية رهف القحطاني تستعرض جسدها بإطلالة كيم كاردشان الجريئة.. والجمهور ينتقدها بشدة - صور

 



أطلت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، في حفلة عيد ميلادها بجراءة كبيرة عرضتها لانتقادات حادة من جمهورها، حيث شاركت إطلالاتها على حسابها الشخصي في السناب.


تغير شكلها تماماً.. إلهام شاهين تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة بعد عملية تجميل فاشلة والجمهور "ليه عملتي بنفسك كده".. اضغط هنا


وظهرت رهف القحطاني بإطلالة مشابهة للنجمة العالمية كيم كاردشان، والتي اعتمدت فيها على فستان باللون الأزرق ضيق جدا، وهو ما جعلها تتصدر التريند من جراءتها.


إطلالة رهف القحطاني في عيد ميلادها


وظهرت رهف القحطاني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تستعرض أناقتها خلال حفل عيد الميلاد، والتي اعتمدت فيها على فستان باللون الأزرق ضيق ومفتوح الظهر، وأمسكت حقيبة ذهبية اللون في يدها.


وتركت رهف القحطاني شعرها منسدلاً على ظهرها، واعتمدت على مكياج بسيط لإبراز جمالها، ووقفت لالتقاط الصور بجانب زينة عيد الميلاد.


تفاعل الجمهور مع إطلالة رهف


وتسببت إطلالتها في هجوم المتابعين عليها بعد تداول الفيديو بسبب إطلالتها الضيقة التي بدت ملامح جسدها واضحة منه، حيث اعتبر البعض أنها لم تستعرض عيد الميلاد ولكن الغرض كان استعراض إطلالتها ونفسها، بحد تعبيرهم.





وجاءت بعض التعليقات: "هو فيه فايروس منتشر يقتل الحياء والدم عند الناس؟ اللي قاعدين يسوونه المشاهير عجيب"، "ترى كل شي واضح حتى الأعمى يشوف ما بها داعي تتعوقين عشان تبينين تضاريس جسمك والهضاب المحشوة"، "شفنا كل شي إلا عيد الميلاد"


DamascusMs


زوجة الوليد مقداد نور غسان حامل!! أول صورة لها وبطنها منفوخة زي "البلّونة"!!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة