أحدث تنبؤات ميشال حايك لبداية العام الجديد 2024 تجعل الجمهور يبكون … هذا ما سيحدث قريبا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أحدث تنبؤات ميشال حايك لبداية العام الجديد 2024 تجعل الجمهور يبكون … هذا ما سيحدث قريبا

 تنبؤات ميشال حايك 2024

توقع عالم الفلك اللبناني الشهير ميشال حايك ، عبر قناته الشخصية على موقع فيديو يوتيوب ، مجموعة من التنبؤات خلال الفترة المقبلة.


بعد صمت طويل.. هيفاء وهبي تكشف أخيراً سر تشوّه ملامحها وتحّول لون بشرتها للأسود!! ما قالته سيصدمك!.. اضغط هنا


قال الفلكي اللبناني إن المنطقة العربية ستشهد بعض الأحداث ، منها: انقراض وغياب 4 أسماء لأربع شخصيات عظيمة في المنطقة العربية ، من بينها بلاد فارس ، والطبيعة جنون ، فنرى موجات ضخمة في المياه العربية ، و وكذلك وفاة فنان مشهور.



وزعم الفلكي اللبناني أن المجتمع الفلكي في موعد مع صدمة في أحد وجوهه ، وأن المنطقة العربية ستشهد يومًا تهتز فيه الأرض و “تفعل ما ستفعله”. يوضح: “سنرى أن مشاكلنا طبيعية وبسيطة أمامهم”.


وأشار إلى أن مياه زمزم تخطف الأضواء بحدث استثنائي في العالم ، وأشار إلى أن بن سلمان يكافح مع الأمواج التي تواجه المملكة العربية السعودية.


قال إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون “سيغسل الدرج” من رأسه إلى أسفل ، وسنرى شخصية من ذوي الاحتياجات الخاصة في قلب الحكومة في لبنان ، وستفتح أبوابها جهنم. لمالية لبنان.



وأشار حايك ، إلى “نوع من المواجهة الجديدة بين حزب الله وإسرائيل على أساس مبدأ العين بالعين ، والسن بالسن ، والاستراتيجيات الجديدة التي ستشهدها المنطقة ، والتي ستحمل توقيع الأمين العام للأمم المتحدة. حزب الله حسن نصرالله وسنشهد صدمة وصدمة مضادة لإسرا ئيل وللحز ب ولتحديد أهدافه سيستخدم الحز ب كل أنواع الأس لحة.





DamascusMs


الكاميرا تدخل اخيرا قصر الأحلام الذي تعيش فيه الفنانه نبيلة عبيد حياة الأميرات.. صورها الشخصية منشرة بشكل مبالغ في كل مكان حتى على الوسادة!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة