بعدما اقتربت من الـ 60 عام.. جميلة التسعينات حنان شوقي تصدم الجميع بشكلها في أحدث ظهور.. ملامح وجهها تغيّرت تماماً واصبحت شخص اخر

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعدما اقتربت من الـ 60 عام.. جميلة التسعينات حنان شوقي تصدم الجميع بشكلها في أحدث ظهور.. ملامح وجهها تغيّرت تماماً واصبحت شخص اخر




 وأيدت أحلام، عبر حسابها على تويتر، تصريحات حنان شوقي قائلة: "وأنا زيها طبعا هذي الست الأصيلة".


بفستان قصير شفاف كشف الكثير .. نادين نسيب نجيم للمرّة الثانية في أسبوع واحد بتصميمٍ مبهر من زهير مراد (صور).. اضغط هنا


قالت الفنانة حنان شوقي (55 سنة) أنها تقدس الزواج بشدة، مشيرة إلى أنها إذا لم تشعر بحالة الحب في حياتها الواقعية فهي تفضل عدم الزواج أو الدخول في علاقة حب.



وأضافت "أنا بقدس الزواج، والزواج فيه كل أسماء الله، لأن الحالة الزوجية فيها الود من الودود، والرحمة من الرحمن، والحنان من اسم الحنان المنان، الواحد في حالة الزواج الرجل وزوجته لا ينفصلوا لأنها منه..أنا حسيت ده كله ولقيت إن الزواج عملية جامدة جدًا وأنا بحبها وحساها جوايا، ولو محستهاش في الحياة بجد يبقى قلتها أحسن، وأنا لازم أبوس إيد جوزي وأبوسه وأقوله عايز حاجة مني؟".



وأضافت حنان شوقي: "أنا كتلة حب متحركة على الأرض، وأنا حياتي كلها حب وقلبي مش بينبض غير بالحب بس الحب الحقيقي، وبعدين لما يبقى قلبك ساكن فيه المولى عز وجل وسيدنا النبي، وأي حد يجي يقولك بحبك هتعرفي ده صادق ولا لأ".



واختتمت حنان شوقي حديثها: "أنا عايزة أتحب حب حقيقيلا يتجزأ، علشان لما نعجز نفضل نحب بعض، وبتمنى يكون فيه ود ورحمة وحنية، ولو مفيش كده يبقى قلته أحسن".


 


وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انقسم الرواد إلى فريقين، يؤيد أحدهما وجهة نظر حنان شوقي، بينما يعارضها الآخر ويرى في رأيها مبالغة "لا يستحقها الرجل".



وتشارك أحلام في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، ومن المقرر عرضه يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع بداية من 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.





وتضم لجنة تحكيم البرنامج إلى جانب أحلام كلا من أصالة، ماجد المهندس، أصيل أبوبكر.


DamascusMs


خدعتنا طول السنين الماضية.. أيقونة الجمال نانسي عجرم قررت الظهور بدون مكياج حتى تعطي الثقة للفتيات.. والجمهور: "يا ريتك ما عملتي كده (صور).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة