أخاف أن يتحقق هذا الأمر الكارثي والمدمر.. العرافه الشهيرة ليلى عبداللطيف تفجع الجميع بتوقعات كارثية ستحدث خلال الأيام القادمة!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أخاف أن يتحقق هذا الأمر الكارثي والمدمر.. العرافه الشهيرة ليلى عبداللطيف تفجع الجميع بتوقعات كارثية ستحدث خلال الأيام القادمة!!

 

بعد أن تحققت بعض تنبؤاتها خلال السنوات الماضية، أطلت العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف من جديد لتتحدث عن توقعاتها خلال عام 2022.

 

اقرأ ايضاً : شاهد زوجة النجم رامز جلال الشقراء تخطف الأنظار بجمالها الرباني الخارق في أول ظهور ! (صور)


والتوقعات التي سوف تشهـدها بنائا على ما ذكرته الفلكية ليلي عبد اللطيف، أن المِنطَقة المُشتركة بين كل من دولة اليمن والمملكة العربية السعودية تَشهد بعض من المُناوشـات والنّزاعات، بينما من المُـتوقّع وجود اتّفاق مستقبلي لحل هذه النزاعات والخلافات اتفاق عُماني سـعودي كويتي على وقف الحرب في اليمن ، ومن المتوقع أن ينـجح هذا الإتفاق لتنعم اليمن بالسلام.


وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت قبل بداية العام 2020، انتشـار فـيروس كـورونا الممـيت الذي اجتاح العالم، وذلك خلال الحلقة الخاصـة من “لهون وبس” ليلة رأس السنـة على الـL BCI.  


 اقرأ ايضاً : هذه هي زوجة عادل امام التي فضلها على جميع جميلات السينما.. ظهرت بجانب الزعيم كالأميرات وفاجأت الجميع !! (صور)


وقالت لهشام حداد ضمن توقعاتها للسنة الجديدة أن وباءً خطيراً وقاتلاً سينتشر عالمياً ويثير الرعـب والهـلع بين بعض الشعـوب، وأكّدت أن الـفيروس سيـكون أخطر من الـH1 N 1.    


كما سبق وتوقعت ليلى عبد اللطيف في برنامج “تاريخ يشهد” الذي عرض على الـLBCI، ظهور مرض خبيث في الصين يتسبب بحالات قلق كبيرة بسبب انتشار هذا الوباء.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة