حادث سير تامر حسني يثير قلق الجمهور …وهذه تفاصيل حالته الصحية !

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حادث سير تامر حسني يثير قلق الجمهور …وهذه تفاصيل حالته الصحية !

 

أثارت أخبار عن تعرض الفنان المصري تامر حسني إلى حادث سير قبل حفله في الأردن الأمر الذي اقلق الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي


تامر حسني اضطر للخروج عن صمته بعد انتشار أخبار حادث سير تعرض له بشكل كبير ونفى هذا الأمر عبر حسابه على فايسبوك وقال:


“يا جماعه في خبر بينتشر اني عملت حادث الحقيقه انه مش انا ، هو حد من فريق عملي و الحمدلله هو بخير و زي القرد، والحمدلله النهارده عملت انجح حفلات حياتي وسط الجمهور الاردني الحبيب على مسرح جرش العظيم كل الشكر لكل الاردن و كل الشكر لكل اللي سأل عليا و اهتم ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعا”.



اقرأ ايضاً : نادين نجيم تطل بدون مكياج او فلاتر باطلالة جريئة مبللة و بملابس البحر !! (صور)


حاول فنان مصري شاب أن يتواصل مع الفنان ومواطنه الشهير تامر حسني منذ سبع سنواتٍ تقريبًا، إلّا أن لا جواب على الإطلاق من قبل الأخير.


في التفاصيل، دافع الفنان كريم الحسيني، عن نفسه بعد توجيه اتهامات إليه، من جانب عدد من متابعيه بـ«التقليل من قيمته»، بسبب تجديد طلبه للفنان تامر حسني، وبشكل متكرر، بضرورة مقابلته لعرض بعض المشروعات الفنية عليه، بعدما ناشده في العام الماضي، لتحديد جلسة بينهما.


كان كريم الحسيني، قد وجه في شهر يوليو عام 2021، دعوة للفنان تامر حسني، عبر حسابه على «فيسبوك»، طلب خلاله ضرورة التواصل معه، إذ كتب: «من 2015 نفسي أوصله ومش عارف، والمقربين منه لما بطلب منهم، بيقولوا مبررات غير منطقية، ممكن حد يوصلني ليه؟ عشان عندي أكتر من فكرة مكتوبة ليه”


اقرأ ايضاً : سوسن أرشيد باحضان أخيها مثلي الجنس بصورة صادمة أخجلت المتابعين (صور)


وقتها رد عليه تامر حسني، بالتأكيد على أنه لم يكن يعلم أنه يبحث عنه، إلا من خلال هذا المنشور، وأنه يشرفه العمل معه، وذلك بعد عودته من السفر.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة