عـ.ـرافة لبنانية تفـ.ـجـ.ـر مفـ.ـاجأة طـ.ـلاق نانسي عجرم وفـ.ـضـ.ـيحة كبيرة تـ.ـلاحـ.ـق وائل كفوري واحـ.ـداث مـ.ـؤســ.ـفة اخـ.ـرى

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عـ.ـرافة لبنانية تفـ.ـجـ.ـر مفـ.ـاجأة طـ.ـلاق نانسي عجرم وفـ.ـضـ.ـيحة كبيرة تـ.ـلاحـ.ـق وائل كفوري واحـ.ـداث مـ.ـؤســ.ـفة اخـ.ـرى


كشـ.ـفت العرافة اللبنانية وداد جابر عن مجموعة من التوقـ.ـعات الصـ.ـاد مة خلال حـ.ـلولها ضيفة الى الاعلامي تمام بليق في احـ.ـدث حلقات برنامجه “مع تمام” الذي يبث على قناة “الجديد”.


على الجانب الفني، أطلـ.ـقت وداد جابر توقـ.ـعاتها حول عدد من نجوم الفن في لبنان من أبرزهم كل من نوال الزغبي. هيفاء وهبي ووائل كفوري ونانسي عجرم واليسا ونجوى كرم.


عن نوال الزغبي، قالت وداد جابر: “ستعلن عن اربتاطها بأحد الاشخاص المهمين وستنتقل الى شركة انتاج اخرى وستكون في حـ.ـداد على احد الاشخاص وهناك خـ.ـوف على اخاها ولكن الله سينـ.ـجيه”.


مدرسة في جزيرة بريطانية بحاجة لمدير جديد، براتب بقيمة 59 ألف جنيه إسترليني سنويا.


أما عن هيفاء وهبي، فقد قالت انها “ستتـ.ـعرض لحـ.ـادث قـ.ـوي وانتـ.ـكاسة صحـ.ـية. وسيعرض عليها مركز مهم قد يكون سياسيا وستعود الى طلـ.ـيقها أحمد ابو هشيمة ولو بالسر وستتـ.ـعرض والدتها لمر ض بسيط”.


وعن نانسي عجرم، قالت “الكشـ.ـف عن حقيقة تخص نانسي عجرم لديها طـ.ـلاق مع الوقت بعد اكتشـ.ـافها أمرا كان مخـ.ـبأ عنها وتعـ.ـر ض زوجها فادي الهاشم للسجـ.ـن وستحـ.ـاسـ.ـب بسـ.ـبب ز لة لسـ.ـان ولا خـ.ـوف على اولادها”


أما عن وائل كفوري فقد قالت: “سيتعـ.ـر ض لفـ.ـضـ.ـيحة كبيرة وسيـ.ـفـ.ـقد احد اصدقائه وسيقف امام القـ.ـضاء بقـ.ـضية كبيرة”.


وعن اليسا، قالت “زواج اليسا ولكن لديها نـ.ـكـ.ـسة صحـ.ـية جديدة. وسيتعـ.ـر ض لها احد الاشخاص جسديا ولكن ستنـ.ـجو وستلفت الانظار لها بأمر هام وكبير “.


وعن نجوم كرم، قالت “زواج نجوى كرم وستبرز بأمر انساني وستتعـ.ـر ض لحـ.ـدث مؤسـ.ـف. لكنها ستنـ.ـجـ.ـو وتغني ديو مع عدة اشخاص ولا خـ.ـوف على صحتها”.


اقرأ ايضاً : 

ميشـ.ـال حـ.ـايك يثيـ.ـر الجـ.ـدل علـ.ـى السـ.ـوشال ميـ.ـديا فيـ.ـمـ.ـا قـ.ـاله عــ.ـن هــ.ـذه الد.ولــ.ـة !!


6 ملابس تؤثر على الصحة عند ارتدائها بهذه الطريقة أغربهم: البنطلون

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة