سوف تظــنون انها تصــطحب طفلها للمدرسة لكن عندما تمـعنون النظر ستكتـشفون أنها كانت تقــوم بشيـئ عجيب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سوف تظــنون انها تصــطحب طفلها للمدرسة لكن عندما تمـعنون النظر ستكتـشفون أنها كانت تقــوم بشيـئ عجيب

 تمنح الأم أفضل ما لديها لطفـ.ـلها وتضحي من أجله بالكثير، وجميع الأمهات يرغبن بوقت راحة ينسون به مشاكل الحياة اليومية، لكن في الوقت ذاته لا يريدون لأي شيء أن يؤثر على حياة أطفالهم؛ وهذه الأم التي تصطحب ابنها للـ.ـمدرسة في الصورة تفكر في الأمر ذاته.


استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية 😍 اضغط هنا


تفكر هذه الأم كيف أنها منحت كل شيء لطفلها، حتى أنها تنازلت عن الكثير في حياتها من أجل تحقيق احتيـ.ـاجات طفلها، ولهذه الأم طفل آخر لا يتوقف عن البكاء ليلاً، الأمر الذي يجعلها لا تنام ليلاً، إلا أن هناك ما يعطيها القوة، إليكم هذه الرسالة التي شاركتها مع العالم.

هذه الرسالة اسمها “المرة الأخيرة”، وهي مخصـ.ـصة لجميع الأمهات اللواتي يضحين بالكثير من أجل أطفالهم، فهذه الأم وصفت كل ما تشعر به بكلماتها، كما سـ.ـتأخذكم هذه الرسالة إلى عالم الأمومة وستظهر لكم أن شعور الأمومة يسـ.ـتحق كل هذا العناء.


تعودوا كما أنتم، ربما سترغبون في العودة كما كنتم سابقاً كأفراد يمتلكون الحرية لديهم وقت فراغ ولا يعرفون معنى الإرهاق والتعب وكل يوم كان ملك الأطفال، بـ.ـكاءهم، شكـ.ـواهم الدائمة، شجارهم. قد يبدو الأمر وكأنكم بـ.ـدوامة لا تنتهي، لكن لا تنسوا..”





وأضافت: “هناك مرة أخيرة في كل شيء، سيأتي اليوم الذي ستطعـ.ـمون به طفلكم لآخر مرة، النوم على اللابتـ.ـوب بعد يوم طويل، والكرة الأخـ.ـيرة التي ستحضـ.ـنونهم بهاوهم نائمين، ستغسـ.ـلون شعـ.ـرهم لآخر مرة، وعندما ستمـ.ـسكون يدهم في

الشارع.. وبعدها هم لن يحتـ.ـاجو الأمور ذاتها منكم بعد الآن، ستـ.ـتوقفون عن الاسـ.ـتيقاظ في منتـ.ـصف الليل لتحتـ.ـضنوهم، ستـ.ـتوقفون عن الغناء لهم واللعب



وتابعت: “عندما ستـ.ـصطـ.ـحبونهم إلى المدرسة ستقـ.ـبلونهم قبلة الوداع، وفي اليوم التالي لن يطـ.ــ.ـلبوا منكم أن تصطـ.ـحبوهم إلى أي مكان مجدداً، سيكون هناك آخر مرة تقرأون لهم فيها قصة ما قبل النوم، تنظـ.ـفون وجههم المليء بالأوسـ.ـاخ، كما ستكـ.ـون هناك لهم فيها قصة ما قبل النوم، تنظفون وجههم المليء بالأوساخ، كما ستكون هناك . لذا وأنتم تعيشون هذه اللحظات تذكروا أنها ستنتهي ولن تبقى للأبد وعندما.



نضال سيجري .. أهم 10 محطات في حياة الفنان الذي أبدع في “ضيعة ضايعة” وأصيب بمرض خطير أدى لوفاته وقصة شهرته وبداياته! .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة