5 طرق سهلة لفتح أي قفل دون الحاجة للمفتاح

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

5 طرق سهلة لفتح أي قفل دون الحاجة للمفتاح

 عند فقدان أي شخص لمفـ.تاح القفل الخاص بشقته أو غرفته أو مكتب عمله سيكون الأمر مزعجا جداً، فذلك سيؤخـ.ره عن الكثير من الأعمال وأيضاً يشعره بالضـ.يقة بسبب الحاجة إلي أشياء أو أغراض هامة موجودة داخل المنزل. فيصـ.بح الأمر في غاية التعب بسبب عدم امكـ.انية فتح القفل بأي طريقة ولا يجد حلاً لتلك المشكلة.


منحة مقدمة من قطر تطلب مهاجرين لسنة 2021.. اضغط هنا


سوف نعرض خمسة طرق فعالة عند الرغـ.بة في فتح أي قفل في حالة فقدان المفتاح الخاص به :


– الطريقة الأولى : استخدام مفاتيح الربط في فتح القـ.فل، فنقوم باستخدام مفتاحين ووضع طرف من المفتاح في داخل القفل والطرف الأخر أيضاً من المفتاح والضغط على المفتـ.احين إلي الداخل مثل الكماشـ.ة سنجد أن القفل فتح بسهولة.


– الطريقة الثانية : استخدام مشبـ.ك الورق عن طريق فك سلك المشبك وضم الطرفين معاً، ووضعهم مكان المفتاح ونقوم بالدوس بسـ.لك آخر داخل مكان المفتاح فيقوم القفل بالفتح بدون أي كسر.


الطريقة الثالثة : استخدام الـ.مفك في وضعه في مكان المفتاح بالقفل والضغط عليه بشدة ثم نقوم بلف المفتاح حتى يفتح القفل.





الطريقة الرابـ.عة : من الممكن أن نقوم بعمل نسخة أخرى للمفتاح عن طريق تسخين المفتاح بشدة ثم وضع شـ.ريط لاصق فنجد أنه قام بنسخ شكل المفتاح على اللاصق وأخذ هذا الشريط ووضعه علي قطعة من الألومنـ.يوم المقوى، ثم نستخدم مقص يصلح لقص الألومنيـ.وم ونقوم بقصه بنفس شكل المـ.فتاح ووضع هذه القطعة في مكان المفتاح ونقوم بلفها بواسطة مفك وسيفتح القفل سريعاً.


الطريقة الخامـ.سة : نقوم بإدخال مـ.سمار داخل مكان المفتاح واستخدام أداة لف المسمار حتى يـ.صل المسمار إلى الداخـ.ل ثم نقوم بشد المـ.سمار مرة أخرى إلى الأسـ.فل.


غاز ، بنزين ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة