سوزان نجم الدين: حصلت لي مشاكل كتير وأخي قاطعني سنة ونص بسبب مشهد جرئ غير مقصود

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سوزان نجم الدين: حصلت لي مشاكل كتير وأخي قاطعني سنة ونص بسبب مشهد جرئ غير مقصود


تحدثت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، خلال استضافتها في برنامج “يوم ليك”، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عن تأثير مشهدها الجريء في مسلسل “امرأة من رماد”، على حياتها الخاصة.


وذكرت الممثلة السورية سوزان، أن المشهد الجريء الذي قامت بتصويره في مسلسل “امرأة من رماد”، سبب لها العديد من المشاكل مع أسرتها خاصة شقيقها الذي قاطعها لعام ونصف.


وقالت سوزان نجم الدين: “المشهد كان جريئًا غير مقصود عندما شاهدته استغربت جدًا، لأنه أنا مينفعش أصور مشاهد كهذه، وعندما عرض المسلسل شاهده أخي، ولهذا السبب قاطعني عاما ونصف العام”.


وتابعت سوزان: “بالإضافة إلى أن هناك بعض المغرضين تصيدوا المشاهد وأرسلوها لأخواتي على هواتفهم عبر برنامج “الواتس أب”.


واستكملت الفنانة السورية: “وأنشأوا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وجمعوا عليها كافة المشاهد التي ظهرت فيها وكتبوا على الفيديوهات شوفوا سوزان نجم الدين عارية”.


وعن رد فعلها على هذا الأمر، قالت سوزان: “تحدثت مع مخرج مسلسل “امرأة من رماد” وطلبت منه حذف تلك اللقطة وشرحت له وجهة نظري فوافق وتم حذفها لكنها ما زالت موجودة على اليوتيوب”.


سوزان نجم الدين


هي ممثلة سورية ولدت في 24 نوفمبر 1966، بمحافظة طرطوس السورية، ولدها هو الشاعر نجم الدين الصالح، وولدتها هي المحامية دولت عباس.


حصلت سوزان نجم الدين على شهادة الثانوية العامة ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة المعمارية، وعملت كمهندسة في التلفزيون السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.


دخول سوزان نجم الدين لعالم الفن


دخلت الممثلة السورية سوزان، مجال الفن وهي تدرس بالسنة الأولى في الجامعة، ولم تكن عائلتها تعلم بهذا الأمر، ولها الكثير من الأعمال بالمتنوعة والتي حصلت بفضلها على شهرة واسعة بالوطن العربي.


ودخلت مجال التمثيل التلفزيوني بعد أن حصلت في عام 1992، على أول دور لها وشاركت في مسلسل الدخيلة، ولكن لمع نجمها وزادت شهرتها بعد مشاركتها بمسلسل نهاية رجل شجاع.


اقرأ ايضاً : 

اشتهر بمقولة "بتضلو بقر" بطل ملاكمة ويعـ.اني من مرض صحي ترك عائلته من أجل الحب "قصة حياة الفنان عبد الهادي صباغ"


التقديم على منحة حكومة أذربيجان الممولة بالكامل 2021 "لا تشترط اللغة"


تجيد رقص الباليه والجمباز الإيقاعي وتتقن العزف على الأورغ واشتهرت بشخصية “زكية” في زمن البرغوت.. قصة حياة الفنانة مي مرهج وأبرز محطات حياتها


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة