“عرض لي مشاهد بقميص نوم” إلهام شاهين تتحدث عن أول مواجهة لها مع والدها بعد دخولها التمثيل.. وتؤكد: مات غضبان عليّا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“عرض لي مشاهد بقميص نوم” إلهام شاهين تتحدث عن أول مواجهة لها مع والدها بعد دخولها التمثيل.. وتؤكد: مات غضبان عليّا

تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن علاقتها بوالدها، كاشفة سر القطيعة التي دامت بينها وبين والدها لسنوات حتى يوم وفاته.


وقالت إلهام شاهين: “والدي محامي درس بكلية حقوق عين شمس، وكان شخص منفتح جدًا بس زي الراجل الشرقي غيور قوي على أهل بيته”.


وتابعت الفنانة إلهام شاهين تصريحاتها عن علاقتها بوالدها قائلة: “كان بيغير عليا قوي وشايفني أنا الكبيرة، كبيرة أخواتي والكبيرة في المقام”.


وكشفت إلهام، أنها كانت تدرس بجامعة الأزهر، وتركتها من أجل دخول مجال التمثيل، مما تسبب في بداية القطيعة بينها وبين والدها.


وقالت إلهام: “والدي توفي وهو غضبان مني لأنه كان رافضًا فكرة دخولها مجال التمثيل، دخلني كلية لغات وترجمة تابعة لـ جامعة الازهر، واختارها علشان قريبة من المنزل وماكنش عايزني اختلط بالولاد”.


يوم المواجهة.. إلهام ووالدها


وكشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن يوم مواجهتها مع والدها بعد قطيعة دامت لسنوات بسبب دخولها عالم التمثيل.


وقالت إلهام: “اتصلت به وأخبرته أني هازوره، وبعد ما رحت قام وشغل التلفزيون وكان قد جمع لي بعض المشاهد منها وأنا أرتدي مايوه وقميص نوم ومشهد وأنا تحت الدش”.


وكشفت إلهام شاهين عن رد فعلها بعد مقطع الفيديو المجمع به بعض من مشاهدها: قائلة: “سكت ماعرفتش أرد فقاللي أنا مكسوفلك، فمشيت وسيبته”.


إلهام تخرّب حياة والدتها


وذكرت إلهام شاهين، أن قرار التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبداية عملها بالسينما كان سببًا كبيرًا في تخريب حياة والدتها.


وأوضحت إلهام: “عندما أبلغت والدي بقرار التحاقها بالمعهد العالى للفنون المسرحية رفض جدًا لأنه كان شايف أن هذا الوسط صعب جدًا”.


وتابعت إلهام: “عندما عرض علىّ أول فيلم وافقت دون أن أخبره، حتى أخبروني أنني سأصور بعض المشاهد بالإسكندرية وحينها اضطررت أن أقول له”.


واستكملت: “والدتي وقتها أصرت أن تذهب معي إلى الإسكندرية، بالرغم من رفض والدي وبعد عودتنا ترك لنا المنزل دون أن ينفصل عن والدتي، ومن وقتها قطع علاقته بي وبأمي”.


إلهام شاهين


هي ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 3 يناير 1960، بالقاهرة حيث درست في مدرسة نوتردام، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك عام 1982.


وقدمت الفنانة إلهام شاهين، العديد من الأدوار المهمة في السينما والتلفزيون، وكانت غالبًا ما تحصل على دور البطولة في أعمالها.


اقرأ ايضاً : 

تزوج مرتين وأنجب 4 أبناء، وأبهر العالم بفيلمي الرسالة وأسد الصحراء.. 10 معلومات عن المخرج السوري العالمي مصطفى العقاد


منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في هنغاريا "للعرب والسوريين"


يعتبر باسم ياخور أحد أهم أساتذته وفجـ.ـعه موت والدته .. قصة الفنان “طلال مارديني” وحكاية حبه لفنانة الإغراء لينا كرم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة