تزوّج مرتين وأبكاه عمر الشريف.. معلومات عن محمد رمضان عقب تصدره “غوغل” بسبب عمرو أديب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوّج مرتين وأبكاه عمر الشريف.. معلومات عن محمد رمضان عقب تصدره “غوغل” بسبب عمرو أديب


تصدر الفنان المصري محمد رمضان، محركات البحث “غوغل” بسبب خـ.لافه مع الإعلامي عمرو أديب، على إثر الأزمـ.ة التي وقعت خلال تصوير أحد الإعلانات وتسبـ.بت في إصـ.ابة رمضان وفنان شاب.


وتعرض فنان مصري شاب يدعى عمر يوسف، وهو نجل الفنانة المصرية لبنى ونس، لعدة حروق خلال تصويره أحد الإعلانات مع الفنان محمد رمضان، مما عرض الأخير لانتـ.قادات حـ.ادة.


وخرج الإعلامي المصري عمرو أديب في حلقته مهـ.اجمًا رمضان بسبب إصـ.ابة هذا الممثل الشاب متجاهلًا تمامًا الإصـ.ابة التي تعرض لها رمضان.


ومن جانبه، رد محمد رمضان على هـ.جوم عمرو أديب، حيث نشر مقطع فيديو يتضمن أغنية “أهل الفن” التي يؤديها الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وأرفقها بآية من القرآن: “قل أعوذ برب الفلق”.


ونظرًا لتصدر محمد رمضان، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية سيذكر موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عنه.


ولد في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بصعيد مصر وانتقل إلى القاهرة بعد ذلك حيث تربى وتعلّم في مدارس محافظة الجيزة

.

قبل أن يدخل عالم التمثيل، كان يحب لعب كرة القدم ولكنه بعد أن وصل لمرحلة الثانوية ترك كرة القدم من أجل التركيز في التعليم.


تزوّج مرتين، المرة الأولى عام 2008، وأثمر بابنته الكبرى “حنين”، وتزوّج للمرة الثانية عام 2012، من نسرين عبد الفتاح، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.


وكان للفنان المصري الراحل سعيد صالح، دورًا كبيرًا في بداية الفنان محمد رمضان، حيث منحه الفرصة للعمل معه بالمسرح.


بكى بسبب شهادة عمر الشريف في موهبته، حيث قال عمر إن أداء محمد رمضان في مسلسل “حنان وحنين” قد أصابه بالجنون، مما أدى لبكاء رمضان على الهواء.


من شدة قرب ملامحه بالفنان المصري أحمد زكي، فقد وصل عدد كبير من الجمهور إلى أن شبهه بالفنان الراحل، خاصة بعد تقليده له في عدة أعمال.


أثـ.ار ضـ.جة كبيرة عقب نشر صورة تجمعه بعومير آدام أشهر مطرب إسرائيلي، والتي عرضته لهـ.جوم حـ.اد من قبل الجمهور بمصر والوطن العربي.


بدأ الفنان المصري الشاب محمد رمضان، مشواره الفني من خلال خشبة المسرح وبعد دخوله لعالم السينما والتليفزيون نجح رغم الأدوار الصغيرة في أن يصبح أحد أهم الممثلين بالوطن العربي.


رغم بدايته بأدوار ثانوية صغيرة إلا أن محمد رمضان استطاع أن يترك بصمته وجعل النقاد والجماهير وأيضًا كبار النجوم يشيدون بأعماله وأبرزهم كان عمر الشريف وسعيد صالح.


اقرأ ايضاً : 

حاصل على دكتوراه في الفلسفة بعد أن كان أميًا حتى عمر الـ15، واشتهر بشخصية “أبو غالب” في باب الحارة.. 10 معلومات عن الفنان نزار أبو حجر


منحة الحكومة الروسية 2021 الممولة بالكامل + راتب شهري


اسمه الحقيقي عبد المعطي وابنته مذيعة شهيرة وأبدع في “المتزوجون” وسر خلافه مع أنغام.. معلومات عن “ملك الارتجال” الفنان نجاح الموجي

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة