شكران مرتجى تكشف عن دورها في الكندوش وتمازح سامية الجزائري: جننتني

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شكران مرتجى تكشف عن دورها في الكندوش وتمازح سامية الجزائري: جننتني


شاركت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى متابعيها على انستغرام، صورة جديدة من كواليس مسلسل الكندوش، المنتظر عرضه موسم دراما رمضان 2021.


تُجسد مرتجى شخصية “نبيهة” والتي تظهر في الصورة، وعلقت: “شخصية نبيهة أمها مجننتها هههه مشان هيك عابسة”، وقامت بعمل إشارة لحساب الفنانة سامية الجزائري، ما يعني أنها تؤدي شخصية والدتها.


وكان الفنان حسام تحسين بيك مؤلف العمل، قد صرح سابقًا أن الكندوش يُقدم الجزائري بطريقة مختلفة تمامًا، أو على حد تعبيره شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة”، ستجعل المشاهد يغلي من الداخل.


آخر أعمال الفنانة شكران مرتجى


انتهت الفنانة شـكران مرتجى من تصوير مشاهدها في حارة القبة وهو مسلسل بيئة شامية جديد، سيعرض في موسم دراما رمضان القادم، وتجسد فيه شخصية “سعاد” إحدى زوجات “أبو راتب” الذي يؤدي دوره الفنان جرجس جبارة.


كما ستطل أيضًا رمضان القادم في مسلسل الكندوش، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، كندة حنا، حازم زيدان.


بالإضافة إلى مسلسل ثالث اجتماعي معاصر هو مسلسل ضيوف على الحب، إلى جانب الفنانين: فادي صبيح، جرجس جبارة، رنا العظم، رنا كرم، جيني إسبر.


شكـران مرتجى.. من هي؟


شـكران مرتجى؛ فنانة سورية شهيرة، برعت في أدوار الكوميديا بالدرجة الأولى، وكذلك في أدوار التراجيديا التي قدمتها، صاحبة موهبة متميزة وحضور لافت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993.


لمعت الفنانة شـكران مرتجى في جيلٍ كان حافلًا بالكثير من المواهب، فقد ضمت دفعتها الفنانين: باسم ياخور، فرح بسيسو، قاسم ملحو، آمال سعد الدين، مهند قطيش، والفنان السوداني الراحل ياسر عبد اللطيف.


طريق الفنانة شـكران مرتجى في الوسط الفني لم يكن مفروشًا بالورود، فقد اجتهدت كثيرًا حتى تصبح من نجمات سوريا المعروفات، يكفي أن أول بطولة مطلقة لها نالتها بعد كفاح 25 عامًا، وكان ذلك من خلال مسلسل “وردة شامية” عام 2017.


اقرأ ايضاً : 

بدأت بالتغريبة الفلسطينية، تزوجت مرتين، إحداهما من الفنان مهند قطيش ولديها ابنة وحيدة.. قصة حياة الفنانة ريم زينو وأبرز محطات حياتها


منحة الحكومة الألمانية DAAD | 2022 شرح التقديم خطوة بخطوة "راتب شهري + سكن مجاني"


تزوجت دريد لحام لمدة شهرين وانفصلا، ثم تزوجت والد أبنائها الثلاثة الذي بادرت هي بطلبه للزواج.. قصة حياة الفنانة السورية صباح الجزائري وأبرز محطات حياتها

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة