ليليا الأطرش: ياسر العظمة هو من علمني الفن وقلبي مفتوح للرجل الأصيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ليليا الأطرش: ياسر العظمة هو من علمني الفن وقلبي مفتوح للرجل الأصيل


أكدت الفنانة السورية ليليا الأطرش، خلال استضافتها ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الآغا، أنها أخذت ما تستحقه طوال مسيرتها الفنية، حيث أنها قدمت أدوارًا مهمة.


وأشارت ليليا الأطرش، إلى أن مسلسل “باب الحارة” هو بوابتها على العالم والجمهور العربي، كون هذا العمل ساهم في شهرة الفنانين السوريين عربيًا.


وتحدثت ليليا الأطرش عن دور الفنان السوري ياسر العظمة، على حياتها الفنية، إذ قالت إنه هو علمها الفن، كما أن كثيرًا من الفنانين السوريين تعلموا على يده، وهناك من تعلموا منه عندما شاهدوا العمل.


وعن الزواج، قالت الفنانة ليليا الأطرش إنها تعتبره “قسمة ونصيب”، مؤكدة أن باب قلبها مفتوح للرجل الحقيقي والنبيل والأصيل والصادق الوفي.


وكشفت الفنانة السورية ليليا الأطرش، عن أسوأ صفات الرجل، حيث قالت إنها تكمن في كونه خائنًا وكاذبًا وبخيلًا.


من هي ليليا الأطرش


هي ممثلة سورية ولدت في 18 أغسطس 1981، تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء.


بدأت مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة “مرايا” مع الفنان ياسر العظمة، برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل “أشواك ناعمة” و”باب الحارة” بكل أجزائه.


وقد عملت ليليا مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.


أعمال ليليا الأطرش


شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية السورية، التي لاقت نجاحًا باهرًا.


ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها ليليا كان فيلم “رقصة الغراب”، وفيلم “يوم صدور الحكم”، وفيلم “الغرباء”.


أما أعمالها التليفزيونية، فقد ظهرت في مسلسل “مرايا”، “عيلة أكابر”، “حرملك”، “حركات بنات”، “الدبور”، “بقعة ضوء”، “رجاها”، “أشواك ناعمة”، “نساء صغيرات”.


كما ظهرت في مسلسل “حي المزار”، “الرجل الآلي”، “حكايا”، “شو حكينا”، “نجاتي وحرمه”، “سيرة الحب”، “صبايا”، “السلطان والشاه”، “عطر الشام”، وغيره من الأعمال المميزة.


اقرأ ايضاً : 

فنان تشكيلي وندم على احتراف التمثيل، متزوج ولديه 3 أبناء بينهم ابنة يعتبرها والدته الثانية.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري عبد الفتاح المزين


منحة مميزة الى ايرلندا تشمل السوريين والعرب | راتب سنوي + اعفاء من الرسوم الدراسية


جلطة دماغية أفقدته الذاكرة والقدرة على الكلام، عالجه طبيب يهودي ونصحه بالقرآن.. 10 معلومات عن الفنان السوري محمد الشماط الشهير بدور ابو مرزوق في باب الحارة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة