سحر فوزي تحكي قصتها مع المرض: خفت أن ألقى مصير نضال سيجري والسـ.ـرط.ـان حرمني والدتي وأختي وابن أخي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سحر فوزي تحكي قصتها مع المرض: خفت أن ألقى مصير نضال سيجري والسـ.ـرط.ـان حرمني والدتي وأختي وابن أخي


حلت الفنانة السورية سحر فوزي ضيفةً على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، للحديث عن قصتها مع أزمتها الصحية التي تعافت منها مؤخرًا.


وكانت فوزي قد عانت من مشكلة في الأحبال الصوتية، أدت لتغير صوتها تمامًا ويظهر ذلك واضحًا في مسلسل سلاسل ذهب، الذي صورته أثناء مرضها، والذي تبين أنه كتلة متشعبة على أحبالها الصوتية.


وتابعت أنها توجهت لطبيبٍ، فقر على الفور إدخالها غرفة العمليات لإزالة الكتلة، ثم تم فحص هذه الكتلة للتأكد من أنها ليست خلية سرطانية خبيثة، وكشفت فوزي أنها لو تأخرت قليلًا لكانت فقدت صوتها للأبد.


معـ.ـاناة عائلية مع السـ.ـرط.ـان


أوضحت الفنانة سحر فوزي أنها اعتقدت أنها مصـ.ـابة بالسـ.ـرط.ـان، خاصةً وأنها فقدت والدتها وشقيقتها الشابة وابن شقيقها البالغ من العمر 17 عامًا بسبب هذا المرض.


وكشفت أنها تُعاني من رهاب من مرض السـ.ـرط.ـان، فكلما شعرت ببعض التعب، هاجمتها هواجس أنها مصابة بالمرض، لذلك كان انتظار نتيجة تحليل الكتلة على أحبالها الصوتية لمدة 72 ساعة عذابًا شديدًا.


ولم تنكر فوزي أنها خشيت أن تلقى مصير الفنان السوري الراحل نضال سيجري، الذي عانى من سرطان الحنجرة وفقد صوته ثم حياته بسبب تبعات المرض.


وكشفت فوزي أنها مدخنة شرهة، وكذلك كانت والدتها التي أصيبت بسـ.ـرط.ـان الرئة، وتم اكتشاف مرضها بالتزامن مع اكتشاف مرض شقيقتها بسـ.ـرط.ـان الثدي، وخلال عامٍ واحد فقدت الاثنتين.


معـ.ـاناة مع التنـ.ـمر


تابعت الفنانة سحر فوزي حياتها مع المرض، وكيف تعرضت لموجاتٍ من التنـ.ـمر على تغير صوتها، واجهتها في بعض الأحيان بالضحك، لأنها تعرف أن ليس كل متابعيها على درجة واحدة من الوعي.


وأوضحت أن الأمر في وقت من الأوقات كان شديد الازعاج، خاصةً بسبب تعليقات مسيئة، مثل: “متل الطنبر صوتها”، “شو اللي بتتعاطاه”، وقد بكت بسبب هذه التعليقات أثناء انتظار نتيجة تحليل عينة الكتلة على أحبالها الصوتية.


سحر فوزي: لم أجرِ عمليات التجميل


كشفت الفنانة سحر فوزي أنها لم تجرِ أي عمليات تجميل باستثناء البوتكس، ونفت أن تكون قد أجرت حقنًا لخدودها أو شفاهها، مؤكدةً أنهم بهذا الشكل منذ بداياتها.


وتابعت أنها في فترة من الفترة كانت تأخذ دواءً يحتوي على مادة الكورتيزون، المعروف بآثارها الجانبية التي تسبب انتفاخًا وزيادة في الوزن، وفي ذلك الوقت تعرضت لانتقادات واتهامات بأنها أجرت عمليات نفخ.


وأكدت أنها لا تخجل من التصريح بعمرها، فهي تبلغ من العمر 58 عامًا وأم لشاب وشابة، وعاشت كل مراحل حياتها بسعادة، مشيرةً أن شكلها أصغر من عمرها الحقيقي.


سحر فوزي.. من هي؟


سحر فوزي؛ فنانة سورية شهيرة، حصدت شهرة واسعة عربيًا من خلال تجسيد شخصية “أم بشير” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، بالإضافة إلى مشاركتها في عددٍ من مسلسلات الدراما العربية المشتركة، وآخرها مسلسل لا حكم عليه، بطولة قصي خولي.


بدأت الفنانة سحر فوزي التمثيل في بداية الثمانينات وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا، فشاركت عام 1980 في مسلسلي: “حـ.ـرب السنوات الأربع” و”أبو الخيل”.


تنوعت أعمال الفنانة القديرة سحر فوزي طوال 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، وشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن.


اقرأ ايضاً : 

تميزت بأدوار الجرأة والقوة وصدفة ألقت بها في عالم الفن .. حكاية الفنانة “ميرنا شلفون” وقصة زواجها من جو رعد


ايطاليا : منحة بادوفا لكافة الدرجات الدراسية


اختارت اسمها الفني تيمناً بممثلين مصريين واستبعدت من باب الحارة لعدم إتقانها اللهجة الشامية .. جوانب من حياة الفنانة “فاتن شاهين” وسبب زواجها المتأخر

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة