نسرين طافش: لست معقدة من الزواج انتظر الشخص المناسب وثقافتي تستفز الرجل ضعيف الشخصية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نسرين طافش: لست معقدة من الزواج انتظر الشخص المناسب وثقافتي تستفز الرجل ضعيف الشخصية


علقت الفنانة السورية نسرين طافش، خلال استضافتها في برنامج “بي ماي غيست” مع الإعلامي بلال العربي، على ما يتم تداوله بشأن رفضها الزواج بسبب معاناتها من “عقدة نفسية”.


وقالت الفنانة السورية نسرين طافش: “الزواج جميل وحلو لكن حين يكون القرار غير خاضع لضغط المجتمع، لأنه لازم يطلع من نفسي حين التقي بالشخص المناسب”.


وعن شائعات معاناتها من عقدة نفسية، قالت نسرين: “لست معقدة من الزواج لكن انتظر الشخص المناسب لأن الأسرة مسؤولية كبيرة لا تعتمد على الحب والمشاعر فقط”.


وأكدت نسرين أن لثقافتها تأثيرًا كبيرًا على الرجل، بقولها: “ثقافتي تستفز الرجل ضعيف الشخصية لأنه يفضل دائمًا المرأة الضعيفة، أما صاحب الشخصية القوية يفضل المرأة المثقفة القوية”.


من هي نسرين طافش


هي ممثلة سورية ولدت في 15 فبراير 1982، بحلب لأب من أصول فلسطينية وأم جزائرية، انتقلت إلى دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في عام 2008.


أما عن حياتها الخاصة، فقد كانت نسرين طافش مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي وانفصـ.لت عنه في عام 2013.


شائعات زواج نسرين طافش


دائمًا تتصدر الممثلة السورية نسرين طافش، مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في حالة وجود شـ.ائعة تتعلق بحياتها الخاصة.


وأثـ.ارت نسرين في السنوات الماضية ضـ.جة كبيرة بعد انتشار شائـ.عات عن زواجها، حيث طـ.اردتها منذ سنوات شـ.ائعة عن زواجها من المغني السوري ناصيف زيتون، ولكنها نفت هذه الشائـ.عة.


ثم عادت الشائـ.عات لتطـ.اردها مرة أخرى، فانتشرت أقاويل تفيد بوجود علاقة بينها وبين الممثل السوري تيم الحسن وحينها أنكـ.رت نسرين وجود أي علاقة تجمعها.


ولم تنتهي الشائـ.عات في حياة نسرين بعد، فقد طـ.اردتها شائـ.عة عن وجود علاقة بينها وبين المخرج طارق العريان وأنها سبب في انفصـ.اله عن أصالة نصري، لتخرج نسرين من صمتها وتؤكد أنها مجرد شائـ.عات.


اقرأ ايضاً : 

كانت تتلقى الجرعات وتعتلي المسرح، حضّرت أغنية على فراش الموت.. ميادة بسيليس قبل وفاتها


منح في النمسا للعرب والسوريين .. سكن مجاني + راتب شهري 


شكران مرتجى تكشف عن دورها في الكندوش وتمازح سامية الجزائري: جننتني

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة