أنطوانيت نجيب مدافعة عن شارع شيكاغو: الفن ما فيه “عيب” وسلاف فواخرجي لم تخطئ

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أنطوانيت نجيب مدافعة عن شارع شيكاغو: الفن ما فيه “عيب” وسلاف فواخرجي لم تخطئ


أطلت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش عرض الأزياء الخاص بالمصمم السوري فريد أبو دراع، الذي أقيم في العاصمة دمشق، دعمًا للأطفال ذوي الهمم.


وعن سر حرصها على حضور غالبية الفعاليات الفنية رغم حالتها الصحية غير الجيدة، أكدت أنها تعشق أرض سوريا وأي حدث من شأنه أن يساهم في مصلحتها تُصر على حضوره.


وأشارت إلى أنها حضرت من المستشفى حيث كانت تغسل كليتيها، إلى فعالية المصمم فريد أبو دراع فورًا، تلبيةً لدعوة القائمين على الحدث، وأن محبة الناس وسعادتهم لرؤيتها تخفف عن التعب والمرض.


حالتها الصحية وراء قلة أعمالها


كشفت الفنانة أنطوانيت نجيب أن حالتها الصحية لم تعد تساعدها على التواجد بشكل مكثف في الأعمال الفنية، مشيرةً إلى أنها تكتفي بالظهور كضيفة شرف في بعض الأعمال.


وأكدت أنه لا تستطيع الانقطاع تمامًا عن التمثيل، وأنها إن فعلت ذلك قد تموت، لأن الفن هو حياتها، مشيرةً إلى أن آخر أعمالها كان مسلسل شارع شيكاغو.


أنطوانيت نجيب تدافع عن شارع شيكاغو


سئلت الفنانة أنطـوانيت نجيب عن رأيها في الانتقادات التي طالت مسلسل شارع شيكاغو، فأجابت أنها لم تهتم لما قيل ويقال عن المسلسل، وتساءلت: لماذا نشاهد الأعمال الأجنبية وهي تحتوي “أفظع” مما عُرض في العمل؟.


وتابعت أن كل المشاركين في شارع شيكاغو قدموا أداءً جميلًا، لكن المنتقدين لم يروا سوى “احنا بنضل عرب وهدا عيب وهدا مو عيب”، مضيفة أن كلمة “عيب” يجب أن لا تُستخدم لأن “الفن ما فيه عيب”.


وأشادت نجيب بأداء الفنانة سلاف فواخرجي، مؤكدةً أنها لم تخطئ في قبول دور ميرامار في شارع شيكاغو، مشيرةً إلى أنها فنانة كبيرة تجتهد من أجل عملها وهي تحترمها جدًا جدًا.


وعن ردة فعل الفنانة سلاف فواخرجي تجاه الانتقادات التي تعرضت لها، أكدت الفنانة أنطوانيت نجيب أن فواخرجي فنانة صاحبة عقل كبير ولا تهتم للانتقادات.


اقرأ ايضاً : 

تزوج وأنجب ولدين ويرى النقاد مشاركتيه في الهيبة وباب الحارة لا تليقان به.. 10 معلومات عن الفنان السوري نجاح سفكوني


منحة للسوريين والعرب إلى المانيا 2021


متزوجة من رجل أعمال لبناني وورثت الفن عن والدتها.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "تاج حيدر" التي اختارها حاتم علي في عمر العاشرة لتشارك في الزير سالم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة