تزوّجت مرتين وشجعتها شقيقتها سلمى المصري على دخول الفن وقصّة تشويه وجهها.. معلومات عن الفنانة مها المصري بمناسبة عيد ميلادها الـ62

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوّجت مرتين وشجعتها شقيقتها سلمى المصري على دخول الفن وقصّة تشويه وجهها.. معلومات عن الفنانة مها المصري بمناسبة عيد ميلادها الـ62

 

تطفئ الفنانة السورية مها المصري، اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس، شمعة عيد ميلادها الـ62 حيث أنها من مواليد 16 مارس عام 1959.


لتصلك رسائل المواد الغذائية والنفطية بشكل أسرع قم بتحديث تطبيق وين فوراً وسترى الفرق..✅💯 .. اضغط هنا


كانت الفنانة السورية مها المصري، عاشقة للفن منذ صغرها ويرجع ذلك إلى نشأتها في بيت فني، فهي حفيدة العازف عمر النقشبندي، والشقيقة الصغرى للممثلة سلمى المصري.


وتعد مها المصري، واحدة من نجمات سلسلة “مرايا”، حيث تركت بصمتها في عالم الدراما السورية، وعانت خلال حياتها من أزمات نفسية وجسدية.


ونظرًا لاحتفالها اليوم بعيد ميلادها الـ62، سيذكر موقع “اخبار العاصمة دمشق” أبرز المعلومات عن الفنانة السورية مها المصري وأهم المواقف التي مرّت بها خلال حياتها.


  • هي ممثلة سورية ولدت في 16 مارس 1959 بالعاصمة السورية دمشق.
  • هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، وشقيقة الفنانة السورية الشهيرة سلمى المصري.
  • شجعتها شقيقتها الفنانة سلمى المصري على اقتحام عالم التمثيل، فبدأت التمثيل مع شقيقتها عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري.
  • تزوَجت مرتين، المرة الأولى من مدير التصوير حازم بياعة وأنجبت ابنتها الكبرى الفنانة ديمة بياعة، وتزوّجت للمرة الثانية من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت “طيف” و”ريم”.
  • تعرض وجهها في عام 2002 للتشـ.ويه خاصة شفتيها، وذلك بسبب خضوعها لعملية تجميل عند أحد الأطباء بسوريا، الذي قام بحقنها بمواد تجميلة سـ.يئة.


غابت عن الدراما السورية لمدة 8 سنوات، وانتقلت وقتها للعيش بدولة الإمارات، وعادت من خلال مسلسل “سلاسل دهب”.


ومن أبزر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مها المصري: مسلسل “فوزية”، “مرايا”، “الفصول الأربعة”، “نوار”، “نساء صغيرات”، “بقعة ضوء”، “أشواك ناعمة”، “صبايا”.


وشاركت مها المصري أيضًا في مسلسل “أسعد الوراق”، “ولادة من الخاصرة”، “بنات العيلة”، “يوميات مدير عام”، “سلاسل ذهب”، “بروكار”.


كما قدمت مها المصري عدد من الأعمال السينمائية والتي منها فيلم “مقلب من المكسيك”، “اليازرلي”، “الاتجاه المعاكس”، “غرام المهرج”.


اقرأ ايضاً : 

تزوج شقيقة الفنانة فاديا خطاب وأنجب ولدين، توقف عن التمثيل 2013 ويعود 2021 بمسلسل السنونو.. 10 معلومات عن الفنان السوري ياسر العظمة


منحة ماكس بلانك للتدريب في ألمانيا 2021 | ممول بالكامل


زوجها مخرج مشهور وعمها روائي كبير ودخلت التمثيل بالصدفة.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "واحة الراهب" التي أتقنت أدوار الشر (فيديو)

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة