اشتهرت بشخصية شريفة زوجة العقيد أبو شهاب في باب الحارة وتطاردها شائعة بأنها تونسية الأصل.. 10 معلومات عن الفنانة السورية خلود عيسى

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اشتهرت بشخصية شريفة زوجة العقيد أبو شهاب في باب الحارة وتطاردها شائعة بأنها تونسية الأصل.. 10 معلومات عن الفنانة السورية خلود عيسى


خلود عيسى؛ فنانة سورية معروفة، خريجة كلية الإعلام، بدأت مشوارها الفني عام 2011 بالمشاركة في مسلسل ظل الحكايا، وقدمت بعد عددًا من الأعمال، منها: مغامرات دليلة والزيبق، أيام الدراسة، الشحرورة.

لتصلك رسائل المواد الغذائية والنفطية بشكل أسرع قم بتحديث تطبيق وين فوراً وسترى الفرق..✅💯 .. اضغط هنا


كان جمال الفنانة خلود عيسي بوابتها لدخول عالم الفن، لكنها ترفض أن يتم حصرها فقط كوجه جميلة، مؤكدةً أنها تمتلك الموهبة والحضور، وقد قبلت تحديًا كبيرًا عندما قبلت أن تجسد شخصية “شريفة” زوجة العقيد أبو شهاب، بعد الفنانة جومانة مراد.


تلاحق عيسى شائعات الارتباط والزواج دائمًا، تنفيها تارة وتلتزم الصمت تجاهها تارة أخرى، أما الشائعة الأبرز في حياتها أنها تونسية الأصل، وهي شائعة تنفيها دائمًا وتؤكد على احترامها لتونس وشعبها.



في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن الفنانة السورية خلود عيسي:



1- وُلدت الفنانة خلود عيسى في 15 فبراير عام 1990، في العاصمة السورية دمشق، لعائلة سورية وليست لها أصول تونسية كما يُتداول على شبكة الإنترنت.


2- هي خريجة كلية الإعلام، والتمثيل كان هوايتها منذ صغرها وحبها الكبير الذي لا تعرف له أسبابًا، وأكدت في لقاءٍ مؤخرًا أن دراستها للإعلام كانت مهمة وممتعة وأفادتها كثيرًا.


3- فكرة تقديم برنامج تراودها كثيرًا، وقد جاءتها عددًا من الفرص لتكون مقدمة برامج، لكنها لم تكن متوافقة مع تصورها عن البرنامج الذي تطمح لتقديمه.


4- شاركت الفنانة خلود عيسى في برنامج المواهب التمثيلية “The actor” عام 2010، وفازت بالمركز الثالث، وفي العام التالي شاركت في أول أعمالها التليفزيونية من خلال مسلسل ظل الحكايا.


لتصلك رسائل المواد الغذائية والنفطية بشكل أسرع قم بتحديث تطبيق وين فوراً وسترى الفرق..✅💯 .. اضغط هنا


5- في عام 2011 أيضًا، شاركت في مسلسلات: مغامرات دليلة والزيبق، أيام الدراسة، الشحرورة، وفي عام 2012 شاركت في مسلسلات: زمن البرغوت، بقعة ضوء ج9، أيام الدراسة ج2.


6- شهد عام 2014 نقلة نوعية في حياة الفنانة خلود عيسى، حيث شاركت في مسلسل باب الحارة، وجسدت شخصية “شريفة” زوجة العقيد أبو شهاب، في الأجزاء السادس والسابع والثامن والتاسع.


7- تمنت عيسى المشاركة في مسلسل غدًا نلتقي للمخرج رامي حنا، والذي عرض عام 2015، لكنها في هذا العام شاركت في مسلسلات: وعدتني يا رفيقي، مآسي على مقاسي، حرائر، بقعة ضوء ج11.


8- مشاركاتها السينمائية قليلة، أبرزها وقد تكون الوحيدة مشاركتها في فيلم الأب، تأليف وإخراج باسل الخطيب، وبطولة: أيمن زيدان، وفاء موصللي، رامز عطا الله، جابر جوخدار.


9- تمتلك الفنانة خلود عيسى صوتًا جميلًا بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة، لكنها لا تنوي احتراف الغناء، ومكتفية بممارسته كهواية في المنزل.


10- تلاحقها شائعات الارتباط والزواج، لكنها أكدت لموقع الفن أنها غير متزوجة ولا مرتبطة، وعندما يحدث ذلك ستعلن الأمر على الملأ، أما عن وجودها في علاقة حب، فاكتفت بالقول أنه شأن خاص.


مشاركة خلود عيسى في باب الحارة


جسدت الفنانة خلود عيسى شخصية “شريفة” أرملة العقيد “أبو شهاب” الذي أدى دوره الفنان سامر المصري في الأجزاء الأولى من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.


شاركت عيسي في الأجزاء السادس والسابع والثامن والتاسع، خلفًا للفنانة السورية جومانة مراد التي اعتذرت عن استكمال الدور، وعن ذلك قالت: “حاولت أن أؤدي الدور بطريقتي الخاصة وأضفت عليه شيئًا من روحي وإحساسي، مع محبتي الكبيرة لجومانة مراد التي قدمت الدور بطريقة جميلة ولافتة وقريبة من المشاهد، فهي فنانة راقية وتعجبني كثيرًا”. 


وأضافت: “من المؤكد أن باب الحارة مسلسل جماهيري بامتياز، والمشاهدون تعلقوا به على مدى سنوات من خلال استمرار عرضه في شهر رمضان، وعملي في هذا المسلسل يجعلني أقرب إلى الجمهور، إضافة إلى أنني أحببت شخصية (شريفة) التي حاولت أن تشعل ثورة على المستوى الفكري، من خلال تعليم نساء الحارة القراءة والكتابة، والكثير من المهن”.


وأكدت أن: “الجميع يشاهد باب الحارة ويتابعونه بشغف، رغم كل الانتقادات ورغم كل ما يقال عن الأخطاء الموجودة فيه، وفي كل الأحوال، هو عمل جماهيري ضخم وحقق نسبة متابعة عالية جدًا”.


يذكر أن مشاركة الفنانة خلود عيسى في مسلسل باب الحارة توقفت عند الجزء التاسع، بعد أن ذهب المسلسل لشركة قبنض للإنتاج الفني


اقرأ ايضاً : 

من أصول لبنانية وتزوّجت 3 مرات أحدهم فنان شهير وبدأت مشوارها وهي بسن الـ15.. معلومات عن الفنانة المصرية هنا شيحة


منحة حكومة بروناي دار السلام 2021 | ممولة بالكامل


“عرض لي مشاهد بقميص نوم” إلهام شاهين تتحدث عن أول مواجهة لها مع والدها بعد دخولها التمثيل.. وتؤكد: مات غضبان عليّا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة