عـارضة أزيـاء لبنانية زينة كنجو تقـ.ـتل خـ.ـنقا علـ.ـى يـ.ـد زوجـ.ـها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عـارضة أزيـاء لبنانية زينة كنجو تقـ.ـتل خـ.ـنقا علـ.ـى يـ.ـد زوجـ.ـها

 عـ.ـارضة الأزيـ.ـاء اللبنانية زينة كنجو قتـ.ـلـ.ـت خـ.ـنقا على يـ.ـد زوجـ.ـها إبراهيم غزال في منـ.ـزلهما بمنطقة عين المريسة في العاصمة بيروت، مسـ.ـاء السبت.


واخيراااا خبر مُبشر للشعب السوري سيفرحكم جداً ..💛 .. اضغط هنا للتفاصيل


وقال محمد كنجو والـ.ـد زينة لصحـ.ـيفة “النهار” اللبنانية إن ابـ.ـنته كانت تتعـ.ـرض للضـ.ـرب على يـ.ـد زو.جها، مؤكـ.ـدا تقديـ.ـمها دعـ.ـوى عـ.ـنف أسـ.ـري أمام مفـ.ـرزة بيروت القـ.ـضائية.


وأضاف: “هي لم تنفـ.ـصل عنه، وقبل ارتكـ.ـاب جـ.ـريمته تحدثت معها وكان إلى جـ.ـانبها، وكانت السـ.ـاعة 12:15 من بعد منتصـ.ـف الليـ.ـل، لأتلـ.ـقّى بعدها اتـ.ـصالا من المخـ.ـفر اطلعت من خلاله على الكـ.ـارثة، وبأن إبراهـ.ـيم فـ.ـرّ من المكان بعـ.ـد.ما خطـ.ـف رو.ح فلـ.ـذة كـ.ـبدي، وفي الصـ.ـباح تسلمت جـ.ـثـ.ـتها”.





وتابع: “الطبـ.ـيب الشـ.ـرعي ذكـ.ـر أن ابـ.ـنتي تعـ.ـر.ضت للخنـ.ـق على يـ.ـد زو.جها، وهو من طـ.ـرابلس سـ.ـكان بيـ.ـروت يكبـ.ـرها ببضع سـ.ـنوات، وذلك بعد أن ارتبـ.ـطا لأشهر ظهـ.ـر خلالها أنه مـ.ـجـ.ـر.م، وعندما أطـ.ـلعتنا على تعـ.ـنيفه لها وحـ.ـاصرته بالشـ.ـكوى ضـ.ـده كان ر.ده بارتكـ.ـاب جـ.ـريمته”.


ودعـ.ـا والد زيـ.ـنة القـ.ـوى الأمـ.ـنية اللبـ.ـنانية إلى أن تتابع الـقـ.ـضية “بجـ.ـدية، وتعمل على إيقـ.ـافه، لينـ.ـال عـ.ـقابه، وأُصـ.ـرّ على إعدا.مه شـ.ـنقا، فهذا الوحـ.ـش لا يستـ.ـحق الحيـ.ـاة”.


فيما كشـ.ـفت شقيـ.ـقة زيـ.ـنة في حـ.ـديث لوسـ.ـائل إعـ.ـلام محـ.ـلية أن زو.ج أختها إبـ.ـراهيم سـ.ـرق سيـ.ـارة المغـ.ـدورة، وأمـ.ـوالها، وذهـ.ـبها.


المصدر: وسائل إعلام لبنانية



الإعلامية رابعة الزيات تبكي على الهواء مباشرة بسبب بُعد ابنيها عنها .. لم تلتقِ بهم منذ عامين! .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة