الاعـلامية المـصرية بسمة وهبة تكشـف ســر انفــصال عمرو دياب عـن دينا الشربيني

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الاعـلامية المـصرية بسمة وهبة تكشـف ســر انفــصال عمرو دياب عـن دينا الشربيني

 كشـ.ـفت الإعلامية المـ.ـصرية، بسمة وهبة، سـ.ـبب انفـ.ـصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد مقـ.ـابلتها له قبل يومين في دبي.


واخيراااا خبر مُبشر للشعب السوري سيفرحكم جداً ..💛... اضغط هنا


وقالت بسمة وهبة، في فـ.ـيديو بـ.ـثته عبر حسـ.ـابها على “إنستغرام”، “للأسـ.ـف مضطـ.ـرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سـ.ـابوا بعض ليه سـ.ـابوا بعض من نبـ.ـرنا ياجمـ.ـاعة، قمـ.ـر ومتـ.ـواضع وكل حـ.ـاجة حلـ.ـوة فيه وهي كمـ.ـان كل حاجة حلوة فيها، جـ.ـبناهم الأرض.. حسـ.ـد وعنـ.ـينا ونبـ.ـرنا عليهم”.


وتابعت، أن “بعض الإعـ.ـلاميين يستغـ.ـلون انفـ.ـصال عمرو دياب ودينا الشربيني لإشـ.ـعال الأجواء بينهما”، ذاكرة الإعـ.ـلامي تامر أمـ.ـين ووجهت له رسـ.ـالة قائلة: “تامر يا أمين بوتـ.ـاجاز، مفيش داعــ.ـي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطـ.ـلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جـ.ـماعة براحـ.ـة على الناس، لو في واحد % إنـ.ـهم يرجعــ.وا لبعض مش هيـ.ـرجعوا، بسبب تناقل الكـ.ـلام والتـ.ـأويل”.





وأوضـ.ـحت بسمة وهبة، أنه من غير اللائـ.ـق تناول سـ.ـيرة الطرفين كونهما شـ.ـخصيتين عامتين، كما نصحتهما بأن المـ.ـال قد يشـ.ـتري أي شيء والقـ.ـدر قد يجـ.ـلب أي شيء ولكن الحـ.ـب لا يقدر بثـ.ـمن، وأن يحاولا التـ.ـنـ.ـازل وتقريب وجـ.ـهات النـ.ـظر وألا يستـ.ـغنيان عن حـ.ـبهما بسـ.ـهولة.


وكانت مـ.ـصادر إعـ.ـلامية كشـ.ـفت الفترة الماضية عن وقـ.ـوع شجـ.ـار بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أد.ى إلى عـ.ـلو صـ.ـوتھما خلال تواجـ.ـدھما في أحد الأماكن السـ.ـاحلیة، كما انتـشـ.ـرت تكـ.ـهنات خلال الفترة الماضية أن عـ.ـلاقتهما انتـ.ـهت للأبـ.ـد، بعد أن ألـ.ـغى متابعته لها على موقـ.ـع “إنستغرام”، وطـ.ـرده لها من شـ.ـقته في فندق “الفورسيزونز”.


فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن “الخـ.ـلاف لم يكن وليـ.ـد هـ.ـذه اللحـ.ـظة، مؤكدا أن “الخـ.ـلاف وقـ.ـع بسـ.ـبب رغـ.ـبة دينا الشربيني في الزوا.ج الرسـ.ـمي، بعد عـ.ـلاقة طويـ.ـلة دامـ.ـت لعدة سنوات، وشعرت بالغـ.ـيرة عندما وجدت الكثير من الفـ.ـنانات يحتفلن بزفـ.ـافهن أمام الجميع”، فكتب أيمن: “حيث كانت للزيجـ.ـات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثـ.ـرها في تجدد الخـ.ـلافات بينهما، وصارت دينا تطـ.ـالب بالمسـ.ـاواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخـ.ـيرا درة وأنها لا تقل عن أي فـ.ـنانة أخرى في الحصول على الز.واج الرسـ.ـمي وربما إنـ.ـجاب الأطفـ.ـال مسـ.ـتقبلا”.


الاطلاع على أسماء المدعوين للخدمتين الإلزامية والإحتياطية في الجيش السوري عن طريق موقع وزارة الدفاع ..🇸🇾⁩ .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة