بعد انتشار صورة تجمعهما.. غادة عادل توضّح حقيقة زواجها من حسن شاكوش

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد انتشار صورة تجمعهما.. غادة عادل توضّح حقيقة زواجها من حسن شاكوش

 

تصدرت الفنانة المصرية غادة عادل، محركات البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن زواجها بالمطرب الشعبي حسن شاكوش.


وكان المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش، قد نشر في نهاية شهر يناير الماضي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، تجمعه بالممثلة غادة عادل، والتي ظهرت فيها وهي بأحضـ.انه.


وعلق شاكوش حينها على هذه الصورة بقوله: “كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط جدًا أني شوفتك، حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل”.


وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الصورة بعنوان “زواج الممثلة غادة عادل والفنان حسن شاكوش”، فأثـ.ار ذلك ضـ.جة كبيرة بين جمهور ومحبي الفنانة.


“هراء”.. غادة عادل توضح الأمر


وخرجت الممثلة المصرية غادة عادل عن صمتها لتؤكد أن ما أثـ.ير حول زواجها من حسن شاكوش ما هو إلا هـ.راء ومن نسج خيال كاتبه.


وقامت الممثلة غادة عادل بإعادة نشر الصورة المتداولة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق يوضح حقيقة الأمر.


إذ قالت غادة عادل: “حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية، أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله”.



من هي غادة عادل


هي ممثلة مصرية الجنسية لكنها ولدت بدولة ليبيا، في 25 ديسمبر 1974، أمضت طفولتها وصباها في هذه الدولة نظرًا لظروف عمل والدها هناك.


وتلقّت غادة الابتدائية والثانوية في ليبيا حتى التحقت بجامعة قاريونس في المدينة ذاتها ودرست في كلية التجارة والاقتصاد لتتخرج فيما بعد بشهادة إدارة أعمال.


وتزوّجت غادة عادل من المخرج والمنتج المصري مجدي هواري عام 1998، ولكن زواجهما لم يستمر فانفـ.صلا عام 2017، وأثمر زواجهما بـ 4 أولاد وابنة وحيدة هم “عبد الله، محمد، حمزة، عز الدين، مريم”.


وللممثلة غادة عادل صلة قرابة بالفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، فهى الأخت غير الشقيقة من جهة الأم لوالدة غادة عادل.


غادة عادل والفن


نجحت الفنانة المصرية غادة عادل في لفت الأنظار إليها بمجرد ظهورها على الشاشة، فبموهبتها وقدرتها الفنية استطاعت أن تدخل تاريخ الفن، وتصبح من أشهر وأهم نجمات الوسط الفني في وقت قصير.


بدأت غادة عادل مشوارها الفني من خلال الإعلانات، كما ظهرت في تصوير عدة أغاني مع “عامر منيب، وعمرو دياب، وهاني شاكر”.


وقدمت غادة خلال مشوارها الفني الممتد حتى الآن أكثر من 40 عملًا متنوعًا بين السينما والتلفزيون والإذاعة، كما جسّدت شخصيات مختلفة من الكوميدية إلى الدراما.


اقرأ ايضاً : 

باسم ياخور يشوق الجمهور لمسلسله الجديد: في وضح النهار.. دراما من القلب وموعدنا رمضان


منحة جامعة فيينا في إدارة الأعمال في النمسا 


أصولها سعودية وكانت مرافقة الرئيس المصري في سفره .. قصة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة