حسام تحسين بيك يؤكد وجود المحسوبيات بالوسط الفني.. وعن دخول ابنته: نادين دخلت للتسلية فقط

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حسام تحسين بيك يؤكد وجود المحسوبيات بالوسط الفني.. وعن دخول ابنته: نادين دخلت للتسلية فقط


“لا بد من وجودها بكل مكان”.. بهذه الكلمات أكد الفنان السوري حسام تحسين بيك، في لقاء قصير مع موقع “فوشيا”، عن وجود الواسطة والمحسوبيات في الوسط الفني.


ورغم ذلك التصريح إلا أن الفنان السوري حسام تحسين بيك نفى دخول أبنائه إلى عالم الفن بالواسطة، مؤكدًا أن الفنان الجيد هو من يفرض نفسه.


وأوضح الفنان السوري تصريحاته بقوله: “الفنان السوري حازم زيدان ابن الفنان السوري أيمن زيدان، بس هو فنان أكاديمي، فقد درس التمثيل وتابع دراسته في مصر”.


وتابع الفنان السوري حسام تحسين بيك: “وكمان الفنان السوري همام رضا ابن الفنان أيمن رضا، والذي درس التمثيل أيضًا في المعهد العالي للفنون المسرحية”.


أما عن ابنته الفنانة السورية نادين تحسين بيك، قال الفنان حسام إنها دخلت عالم الفن من أجل التسلية فقط في بعض المشاهد، ومع ذلك فقد أثبتت وجودها بشهادة عدد كبير من المخرجين الذين تعاملت معهم.


حسام تحسين بيك من هو


هو ممثل سوري ولد في 22 أبريل 1941 بمدينة دمشق، انطلق في مسيرته الفنية منتصف ستينيات القرن الماضي مع فرقة “أمية” للفنون الشعبية الاستعراضية كراقص ومؤدٍّ ومغنٍّ.


اشتهر حسام تحسين بيك بظهوره في مسلسل (عيلة النجوم)، وتزوّج من زوجته السوفيتية “ناتالي”، لديه منها ابنتين وولد واحد وهم الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك، وابنة آخرى خارج الوسط الفني.


من هي نادين حسام تحسين


هي ممثلة سورية ولدت في 22 يونيو 1978، هي ابنة الفنان حسام تحسين بيك ووالدتها جورجية كما أن شقيقها راكان ممثل، وكانت متزوجة من عازف الكمان وسيم الإمام.


وبدأت نادين التمثيل وهي في الحادية عشرة من عمرها في مسلسل أيام شامية، وتخرجت الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق.


وعملت الفنانة السورية نادية في الدوبلاج لعدة أعمال تركية، وأيضًا عملت في مسلسلات الرسوم المتحركة وعملت سابقاً مع مركز الزهرة.


اقرأ ايضاً : 

فقد زوجته وأم ولديه منذ 3 سنوات، واشتهر بتجسيد الشخصيات السلبية.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري رضوان عقيلي 


منحة الحكومة الصينية 2021-2022 بكالوريوس ماجستير دكتوراه وتشمل السوريين


بمشهد مؤثر.. ديمة الجندي تستعيد ذكرياتها مع الراحل حاتم علي: ما حدا رح يعبّي مكانك (فيديو)

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة