يزن السيد يستعرض مهارات ابنه يعرب الكروية.. ويصفه بكابتن منتخب سوريا (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

يزن السيد يستعرض مهارات ابنه يعرب الكروية.. ويصفه بكابتن منتخب سوريا (فيديو)

 


نشر الفنان السوري ولاعب كرة القدم السابق يزن السيد، مقطع فيديو لابنه الأكبر يعرب المقيم في السويد، أثناء تدريباته كلاعب كرة قدم، ووثق لحظة إحرازه هدف.


وعلق السيد بهاشتاغ بعنوان: كابتن منتخب سوريا يعرب يزن السيد، وقد حاز المقطع على إعجاب متابعيه، الذين رأوا أن الطفل ورث عن والده المهارة الكروية.


يذكر أن السيد مرتبط جدًا بابنه الأول يعرب، ويحرص على لقاءه بشكلٍ دوري، بالرغم من أنه مستقر في السويد مع والدته، التي هاجرت فور أن حصلت على الطلاق.


يزن السيد سعيد باستقبال طفله الثاني


رزق الفنان يزن السيد بطفلٍ ثانٍ منتصف شهر ديسمبر الماضي، من زوجته الحالية سيدة الأعمال لمى الرهونجي، وهو طفله الثاني بعد ابنه يعرب من زوجته السابقة السيدة فلك الفقير.


الطفل الثاني حمل اسم “آدم”، وقد ظهر السيد برفقة ابنه وزوجته في جلسة تصوير، نشرت صورها الرهونجي على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


جدير بالذكر أن السيد تزوج سرًا من الرهونجي، التي كانت متزوجة سابقًا من “أنس نصري” شقيق الفنانة “أصالة نصري”، ولديها منه ابنة اسمها “أصالة”.


وقد اختار السيد أن يظل زواجه سرًا من لمى الرهونجي لمدة عامٍ كامل خوفًا على مشاعر ولده “يعرب”، ثم اضطر لإعلان الخبر في أيار 2019، بعد أن نفى الأمر عدة مرات، لكنه اعترف أمام كثرة تداول الخبر.


يـزن السيد.. من هو؟


يـزن السيد؛ فنان سوري شهير ولاعب كرة قدم سابق في عددٍ من الأندية السورية، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.


بالرغم من أن الفنان يزن السيد نشط فنيًا، دائمًا ما تطغى أخبار حياته الشخصية وخلافاته مع الفنانين على أخباره الفنية، فنجد أن أخباره في الآونة الأخيرة عبارة عن إساءات موجهة لفنانين من مصر وسوريا، بعضها يقصده والبعض الآخر كان ذلة لسان.


شكل ثنائية فنية مع مواطنته الفنانة دانا جبر، فتقاسما بطولة مسلسل سنة أولى زواج، ويُصوران حاليًا مسلسل سنة تانية زواج، كما تشاركا عددًا من المسلسلات الأخرى.


اقرأ ايضاً : 

بسام كوسا: المنتجون في سوريا أميون وتجار أزمة ووصلوا بالدراما لمستوى يدعو للخجل


منحة SBW برلين 2021 للدراسة في ألمانيا | راتب شهري 500 يورو + سكن مجاني


 وُلدت لأب سوري وأم مصرية، لم تتزوج حتى الآن ولاحقتها شائعات الزواج من دبلوماسي مصري.. 10 معلومات عن الفنانة السورية رنا العظم



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة