جيني إسبر تشوق الجمهور لشخصية توليب التي تجسدها في مسلسل رد قلبي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جيني إسبر تشوق الجمهور لشخصية توليب التي تجسدها في مسلسل رد قلبي



شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام، صورتين جديدتين لها بأزياء شخصية توليب التي تُجسدها في مسلسل رد قلبي، تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم، إنتاج: شركة شاميانا.


إسبر شوقت الجمهور للمسلسل الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، فكتبت تعليقًا يقول: “توليب ((رد قلبي)) شو متوقعين تكون عم تشتغل الشخصية؟”.


وكانت قد كشفت في وقتٍ سابق أن شخصية توليب شخصية انتقـ.ـامية، تعمل عند رجل أعمال في مجال السياحة، تسبب في مقـ.ـتل والدها، وعملها عنده فرصة لتحقق انتقامها منه.


قصة مسلسل رد قلبي


تدور أحداث مسلسل رد قلبي حول عائلة مكونة من أم وشقيقتين، إحداهن توليب/ جيني إسبر، يُقـ.ـتل والدهما في صغرهما، فتنشئهما الأم على فكرة الثأر، فتكبر توليب مشبعة بالفكرة وتستطيع الالتحاق بالعمل في شركة أحد المشتبه بهم.



المسلسل دراما اجتماعية بوليسية، بطولة: جوان الخضر، رواد عليو، نظلي الرواس، عاصم حواط، جهاد الزغبي، أمانة والي، سوسن ميخائيل، عباس حسين، نادين قدور، ربى المأمون.


المسلسل صُور في مدينة اللاذقية، ولم يُعرف بعد إذا كان سيعرض في موسم دراما رمضان القادم أم بعد انتهائه، المسلسل في البداية حمل اسم “غبار الماضي” وتم تغييره إلى “رد قلبي”.



جيني إسبر.. من هي؟


جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.


بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.


إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.


اقرأ ايضاً : 

آسيا .. سيدة صينية تقلد عادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة” (فيديو) .. لا يفوتك


 التقديم على منحة جامعة أبوظبي الممولة بالكامل بكالوريوس ودراسات عليا "للعرب والسوريين"


متزوج من مصممة الأزياء مايا البكري ورزق بولدين، وجسد شخصية الفاروق عمر.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري سامر إسماعيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة