“اعذروني”.. السورية ليليا الأطرش تعلن موعد زفافها ثم تتراجع.. فما القصّة؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“اعذروني”.. السورية ليليا الأطرش تعلن موعد زفافها ثم تتراجع.. فما القصّة؟


 نجحت الفنانة السورية ليليا الأطرش، في خـ.داع محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها عبر “إنستغرام”، موعد زواجها الذي طال انتظاره.


ونشرت الفنانة السورية ليليا الأطرش، صورة لخاتم خطوبة، وأرفقته برسالة قالت فيها: “تمّ بعون الله تحديد تاريخ زواجي، وأتمنى الجميع مشاركتي سعادتي، يوم 29 شباط للزفاف”.


ولم يدرك عدد كبير من متابعيها وأصدقائها أن التاريخ الذي ذكرته الفنانة السورية ليليا الأطرش وهو 29 فبراير، غير موجود في الأساس لأن شهر شباط ينتهي يوم 28، حيث قاموا بإرسال رسائل تهنئة لها.


وخرجت الفنانة السورية ليليا الأطرش عن صمتها، بعد أن تسبـ.بت في إثـ.ارة الجـ.دل بين جمهورها، حيث نشرت مقطع فيديو أوضحت فيه حقيقة هذا الأمر، وأكدت الفنانة أنها كانت تمزح مع متابعيها.



وقالت ليليا الأطرش في الفيديو التوضيحي: “اعذروني نحنا بحجر وكورونا والواحد بيتهضمن بس يبدو اني تهضمنت زيادة بس ماشي الحال”.


واختتمت ليليا الفيديو بقولها: “بدي أشكركم كلكم على رسائلكم والتهنئة أنا ما توقعت ما تكشفوني من الأول لكن يبدو كلنا ما عم نركز، شكرًا كتير بموت فيكن”.


من هي ليليا الأطرش


هي ممثلة سورية ولدت في 18 أغسطس 1981، تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء.


بدأت مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة “مرايا” مع الفنان ياسر العظمة، برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل “أشواك ناعمة” و”باب الحارة” بكل أجزائه.


وقد عملت ليليا الأطرش مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.


أعمال ليليا الأطرش الفنية


شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية السورية، التي لاقت نجاحًا باهرًا من قبل الجمهور.


ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها الفنانة السورية ليليا الأطرش كان فيلم “رقصة الغراب”، وفيلم “يوم صدور الحكم”، وفيلم “الغرباء”.


أما أعمالها التليفزيونية، فقد ظهرت في مسلسل “مرايا”، “عيلة أكابر”، “حرملك”، “حركات بنات”، “الدبور”، “بقعة ضوء”، “رجاها”، “أشواك ناعمة”، “نساء صغيرات”.


كما ظهرت في مسلسل “حي المزار”، “الرجل الآلي”، “حكايا”، “شو حكينا”، “نجاتي وحرمه”، “سيرة الحب”، “صبايا”، “السلطان والشاه”، “عطر الشام”، وغيره من الأعمال المميزة.


اقرأ ايضاً : 

تزوجت المخرج شكيب غنام وأنجبت منه ولدين، ثم تزوجت الإعلامي مصطفى الآغا لمدة شهرين فقط.. 10 معلومات عن حياة الفنانة السورية سلمى المصري


منحة حكومة بروناي دار السلام 2021 | ممولة بالكامل


الموت يفجع الفنانة لورا أبو أسعد : عشت راضيًا ورحلت راضيًا وتتحدث عن آخر لحظات حياته

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة