“كنت باخد الدعم من أغانيك”.. قصّة معجبة فقدت الذاكرة ولم تنس حبها لتامر حسني (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“كنت باخد الدعم من أغانيك”.. قصّة معجبة فقدت الذاكرة ولم تنس حبها لتامر حسني (فيديو)

يعد الفنان المصري تامر حسني من أشهر الفنانين على الساحة الفنية، وأكثرهم قربًا لجمهوره حيث يحرص بشكل دائم على التقرب من محبيه والتعرف عليهم وتلبية رغباتهم.


ويشتهر تامر حسني بين جمهوره بمواقفه الإنسانية، تارة يزور معجبًا له رغب في رؤيته، أو يفاجئ مريضًا يحبه، وتزيد هذه المواقف من حب الجمهور له، كما حدث مع “بيرهان” إحدى معجباته.


ونشر الفنان المصري تامر حسني مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، يظهر فيه وهو يستقبل بيرهان، إحدى معجباته، التي تغلبت على مرضها (فقدان الذاكرة) بفضله بعد فضل الله عليها.


“الحب يشفي”.. دور تامر حسني في عودة ذاكرة بيرهان


ولفتاة مصرية تدعى بيرهان قصّة مؤثرة، نشرها الفنان تامر حسني حيث كان له دورًا مميزًا في حياة هذه الفتاة التي تغلبت على مرضها بفضل حبها له.


كانت بيرهان تعاني من فقدان الذاكرة بعد مرورها بحادث أليم فلم تكن قادرة على التعرف على أفراد أسرتها بما فيهم والدها وشقيقتها ورغم ذلك كانت تتذكر شخص واحد وهو “تامر حسني”.


وحكت بيرهان لتامر حسني، أنها مرّت بمرحلة صعبة، حيث كانت ترفض تمامًا تناول الطعام، ولكن كان لأغنيته (الموضوع فيك) تأثيرًا عليها، حيث شجعتها هذه الأغنية على الاستمرار بهذه الحياة.


وذكرت بيرهان في حديثها لتامر، أن الأطباء يأسوا من قدرتها على المشي خاصة بعد إصابتها بالشلل، مؤكدين أنها لن تسير مرة أخرى.


“كنت باخد الدعم من أغانيك”.. بهذه الكلمات قالت بيرهان لتامر حسني، إنها استطاعت أن تسير على قدميها بفضل أغانيه، التي كانت الداعم الأول لها خلال هذه المرحلة، مشيرة إلى أنها ستتخلى عن العكاز.



“أنتِ درس كبير”.. رسالة تامر حسني لبيرهان


وحرص الفنان تامر حسني، على إرفاق هذا الفيديو برسالة مؤثرة لبيرهان يشكرها على قصّتها الملهمة، مؤكدًا أنها شرف كبير له أن يفتخر لكونه داعم لها.


وقال تامر في رسالته: “يا بيرهان أنا اللي فخور بيكي وفرحان بيكي أكتر من أي حاجة، وكلامك شرف كبير ليا وفرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك ودي حاجة كبيرة جدًا بالنسبالي”.


وتابع تامر: “أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما أنتي فرحانة بمقابلتي وبكتير كمان والله، يا رب أشوفك بكامل الشفاء قريب جداً وبدعوات كل اللي شافوا قصتك”.


وواصل الفنان المصري رسالته: “رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي اتعرضتي له ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود الأمل في شفائه”.


واستكمل: “كل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك، بشكرك لإرادتك العظيمة للعودة مرة تانية لحياتك الطبيعية، إنتي درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد الأمل في شيء”.


واختتم تامر: “بشكر قرايبك وأخواتك اللي رتبولك المقابلة دي عشان فعلاً هما نِعمَ السند والضهر ربنا يحفظك ويشفيكي ويشفي كل مريض”.


اقرأ ايضاً : 

تزوجت مرتين ورزقت بـ3 أبناء، متغيبة عن الساحة الفنية منذ سنوات، وهي مؤدية شخصية نور التركية.. 10 معلومات عن حياة الفنانة لورا أبو أسعد


منحة ماكس بلانك للتدريب في ألمانيا 2021 | ممول بالكامل


زوجته لا تحب الأضواء، ابنته الإعلامية والكاتبة لوتس وابنه الممثل والمخرج السدير.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري غسان مسعود


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة