نادين سلامة تعتذر من الشعب الأردني والملك عبد الله !! ما السبب ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نادين سلامة تعتذر من الشعب الأردني والملك عبد الله !! ما السبب ؟

وجهت الفنانة الفلسطينية السورية نادين سلامة اعتذارًا للشعب الأردني والملك عبد الله، مؤكدة أنها تحب وتحترم الأردن ملكًا وشعبًا، ولم تقصد أن تثير حفيظتهم ونبش الماضي عندما أطلت في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.


سلامة في لقائها مع الزيات، تحدثت عن والدها القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية “محمد نبيل سلامة”، وتحدثت عن جانب من العمليات التي نفذها في حياته، ومنها اغتـ.ـيال رئيس وزراء الأردن وصفي التل.


وبسؤالها عن شعورها تجاه والدها، أكدت أنه أيقونة وتفخر  وتعتز به، وقد ربط البعض فخرها بوالدها بفخرها بكل ما قام به وخاصةً ما يتعلق بالراحل وصفي التل، ما جر عليها غضب الأردن.


جملة قرارات عقابية من الأردن


بعد ظهور الفنانة نادين سلامة مع الإعلامية رابعة الزيات، عمت حالة من الغضب في الأردن بسبب تصريحاتها، فخرج نقيب الفنانين الأردنيين بقرار منعها من ممارسة أي نشاط فني على أرض المملكة الأردنية.



كما وُضعت على القائمة السوداء التابعة لمهرجانات وزارة الثقافة الأردنية، كما صدر قرار آخر بمنع عرض أي مسلسلات شاركت فيها سلامة على التليفزيون الأردني.


ووجهت سلامة اعتذارًا لعموم الأردنيين والملك عبد الله، مؤكدةً أنها لم تقصد إساءة، بل كان ما قالته إجابة لسؤالٍ سئلت عنه، مشيرةً إلى أن الأردن قدم للقضية الفلسطينية الكثير والكثير.


نادين سلامة.. من هي؟


نادين سلامة؛ فنانة فلسطينية عاشت في سوريا، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، إلا أن مسيرتها الفنية بدأت قبل التخرج، عندما شاركت عام 1998 في مسلسلي “من أجل عينيها” و”الكواسر”، حيث قدمت في الأخير دور “زمردة”.


عاشت سلامة طفولة قاسية، حيث عانت مرارة اليتم مبكرًا، فهي ابنة القيادي الفلسطيني الكبير “محمد نبيل سلامة”، الذي تعرض للخطف على يد حزب الكتائب اللبناني عام 1982، وظل مصيره مجهولًا عدة سنوات إلى أن أعلن استشهاده عام 1997.


تميزت الفنانة نادين سلامة بجمالٍ لافت وموهبة فنية كبيرة، جعلت منها نجمة في سنواتٍ قليلة، اشتهرت بشخصية “خضرة” في المسلسل الشهير “التغريبة الفلسطينية”، وأثارت الجدل مؤخًرا بمشهد قبلة في مسلسل شارع شيكاغو.


اقرأ ايضاً : 

عملت مع حاتم علي في التغريبة الفلسطينية وتؤكد فساد الدراما السورية .. قصة الفنانة ريم زينو


منح في النمسا للعرب والسوريين .. سكن مجاني + راتب شهري 


سوسن ميخائيل تبكي: أنا بدي حدا كمل عمري معه (فيديو)

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة