الثنائي يزن السيد ولمى الرهونجي ينشران أول صورة تجمعهما بطفلهما آدم (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الثنائي يزن السيد ولمى الرهونجي ينشران أول صورة تجمعهما بطفلهما آدم (صورة)

شاركت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي، صورة تجمعها بزوجها الفنان السوري يزن السيد، ومولودهما الأول آدم، وهي الصورة الأولى التي تجمع العائلة الصغيرة علنًا.


وكانت الرهونجي قد وضعت مولودها الأول من السيد في الخامس عشر من شهر ديسمبر الماضي، مع العلم أن لديها ابنة من زواجها الأول، والسيد لديه ابن من زواجٍ سابق.


وعلقت على الصورة التي يظهر فيها السيد وهو يُطعم ابنه، بالقول: “أول صورة عائلية لنا، شو رأيكم؟ مين بيشبه آدم.. أنا أو يزن”، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.



الحياة الشخصية للفنان يـزن السيد


تزوج الفنان يزن السيد من سيدة من خارج الوسط الفني تُدعى “فلك الفقير”، حيث تزوجا في 11 أيار 2012، ورزق منها بابنه الوحيد “يعرب”، وبعد حوالى خمسة أعوام نشر خبر انفصاله عن زوجته، لكن بشكل غير رسمي.



عام 2017 باشرت “ملك الفقير” في المعاملات الرسمية اللازمة لطلاقها من زوجها يزن السيد، بعد أن اكتشفت خيانته له، وما إن حصلت على حكم الطلاق من المحكمة الشرعية في دمشق، غادرت سوريا واستقرت في السويد مع ابنها.


عام 2018 تزوج الفنان يـزن السيد سرًا من سيدة الأعمال وخبيرة التجميل “لمى الرهونجي” التي كانت متزوجة سابقًا من “أنس نصري” شقيق الفنانة “أصالة نصري”، ولديها منه ابنة اسمها “أصالة”.


اختار السيد أن يظل زواجه سرًا من لمى الرهونجي لمدة عامٍ كامل خوفًا على مشاعر ولده “يعرب”، ثم اضطر لإعلان الخبر في أيار 2019، بعد أن نفى الأمر عدة مرات، لكنه اعترف أمام كثرة تداول الخبر.



يزن السيد.. من هو؟


يزن السيد؛ فنان سوري شهير ولاعب كرة قدم سابق في عددٍ من الأندية السورية، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.


بالرغم من أن الفنان يزن السيد نشط فنيًا، دائمًا ما تطغى أخبار حياته الشخصية وخلافاته مع الفنانين على أخباره الفنية، فنجد أن أخباره في الآونة الأخيرة عبارة عن إساءات موجهة لفنانين من مصر وسوريا، بعضها يقصده والبعض الآخر كان ذلة لسان.


شكل ثنائية فنية مع مواطنته الفنانة دانا جبر، فتقاسما بطولة مسلسل سنة أولى زواج، ويُصوران حاليًا مسلسل سنة تانية زواج، كما تشاركا عددًا من المسلسلات الأخرى.


اقرأ ايضاً : 

حـب كبيـر جمـعهما وإبـن بالسـر وتفاصيل كثيـرة تكشـف من جديـد عن عـلاقتهما قصي خولي ومديحة الحمداني


منحة الحكومة الروسية 2021 الممولة بالكامل + راتب شهري


ديمة قندلفت تبهر الجمهور بـ”الطاووس” وتكشف كيف خدعت قصي خولي وفريق المحققين!

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة