جيني إسبر: اتهامي بإجراء عمليات تجميل تفاهة تضحكني

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جيني إسبر: اتهامي بإجراء عمليات تجميل تفاهة تضحكني


أطلت الفنانة جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس مسلسل ضيوف على الحب، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنانين: شكران مرتجى، فادي صبيح، عاصم حواط، فايز قزق، نظلي الرواس.


وخلال اللقاء ردت إسبر على مزاعم إجراء عمليات تجميل بسبب التغيير الواضح في صورها الأخيرة، فقالت أن الأمر يعود إلى اعتماد مكياج مختلف أو زاوية تصوير جديدة أو استخدام برنامج تعديل الصور “فوتوشوب”.


وأكدت إسبر أنها لا تجد وقتًا للنوم، فكيف ومتى ستجري عملية تجميل مع انشغالها يوميًا بتصوير أعمالها الفنية أو برنامجها الأسبوعي، واعتبرت أن تهمة التجميل أصبحت أمرًا مضحكًا.



جيني إسبر: ليس لدي مشكلة مع عمليات التجميل


صرحت الفنانة جيني إسبر أنها لا ترى مشكلة في اللجوء لعمليات التجميل، بغرض تحسين المظهر واكتساب ثقة بالنفس، وأنها إن احتاجت لعملية تجميل مستقبلًا لن تتردد.


وعبرت عن ضيقها الشديد من التدخل المستمر في حياتها الشخصية وخصوصياتها، كون الشكل والتجميل أمر يخصها وحدها، والتعليقات في الآونة الأخيرة كانت مستفزة للغاية وتصل حد التنـ.ـمر.


وأضافت أن الفنان لا يعيش في برجٍ عاجي، فهو لديه مشاكله وهمومه، وعلى الجمهور أن يُدرك ذلك ويراعيه عند توجيه تعليق جارح أو انتقاد في غير محله.


جيـني إسبر.. من هي؟


جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.


بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.


إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.


اقرأ ايضاً : 

تزوج الفنانة سلافة معمار وأنجب منها ابنته الوحيدة ذهب ثم ارتبط بإعلامية لبنانية وانفصلا.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري سيف الدين سبيعي


منحة الأمم المتحدة للمعلومات (GSP) – جنيف – سويسرا


يزن السيد يُعلن عن جديده ويشوق الجمهور: 3 مسلسلات جديدة قادمة 

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة