وكـالة طـبيب ســوري في المانيا يخترع حقـيبة ذكـية فريـدة من نوعـها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وكـالة طـبيب ســوري في المانيا يخترع حقـيبة ذكـية فريـدة من نوعـها

 وكـ.ـالة “رووداو” نقلت عن نسيم خليل، وهو طـ.ـبيب سوري بيطـ.ـري يقيـ.ـم في ألمانيا، ألأنه اختـ.ـرع حقيبة ذكـ.ـية، تحمي حامـ.ـلها من 265 نوعا من الهجـ.ـمـ.ـات، مجهزة بكامـ.ـيرا، و”G.PS”.


واخيراااا خبر مُبشر للشعب السوري سيفرحكم جداً ..💛 .. اضغط هنا


ويشير نسيم خليل إلى أن “الاخـ.ـتراع ليس الحقـ.ـيبة، وإنما الجهـ.ـاز الذي تم إرفـ.ـاقه بها، وربما يتم تطويره في المـ.ـستقبل للاستخـ.ـدام بطرق عديدة”.


كما أكد المختـ.ـرع السـ.ـوري إلى تواصـ.ـله مع منظـ.ـمة ألمانية لتطوير المهـ.ـارات لرعـ.ـاية الاختـ.ـراع، موضحا أن “منصة كيك ستارتر أول، هي شـ.ـركة ستتعامل مع الجهـ.ـاز، وثمة شركة أمريكية مختصة بهذا النوع من الاختـ.ـراعات”.


وقال: “كانت لي محاولات عديدة في مجال الاختـ.ـراع، وبدأت في العمل على هذه الحقـ.ـيبة منذ ثلاث سنوات، عند وصولي إلى ألمانيا”.





وعن سـ.ـعر الحقيبة ومواصـ.ـفاتها، توقـ.ـع نسيم خليل أنها قد تكـ.ـلف قـ.ـرابة الـ400 دو.لار، لا أكثر، مقـ.ـدرا وزنها بما يقارب الـ3 كيلـ.ـوغرامات.


وتهـ.ـدف الحقيـ.ـبة إلى الحمـ.ـاية من أي هجـ.ـمـ.ـات مبـ.ـاغتة من الخـ.ـلف، حيث تعطي مـ.ـوجات من مـ.ـسافة معينة، للتـ.ـنبيه من أي خطـ.ر، كهـ.ـجوم مسلـ.ـح، أو ما شـ.ـابه ذلك، لتعطـ.ـي الفـ.ـرصة لحامـ.ــلـ.ـها بالهـ.ـروب.


الاطلاع على أسماء المدعوين للخدمتين الإلزامية والإحتياطية في الجيش السوري عن طريق موقع وزارة الدفاع ..🇸🇾⁩ .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة