سليم صبري عن المشاهد الجريئة: فلتان وقلة أدب لا يجب أن يُقدموا للأسرة السورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سليم صبري عن المشاهد الجريئة: فلتان وقلة أدب لا يجب أن يُقدموا للأسرة السورية

حل الفنان سليم صبري ضيفًا على إذاعة فيوز اف ام في برنامج “انت قد الحكي” مع الإعلامي ربيع القطريب، وقد سئل خلال الحلقة عن رأيه في المشاهد الجريئة التي أُدخلت مؤخرًا على الدراما السورية.


رأي صبري في هذا الأمر كان قاطعًا وحاسمًا، فقد اعتبر أن هذه المشاهد قلة أدب وفلتان أخلاقي لا يصح أن يُقدم على الشاشات أو يقتحم حياة الأسرة السورية.


ورد على القائلين بأن هذه المشاهد طبيعية في المسلسلات والأفلام الأجنبية، بأن طبيعية لأن هذه طبيعة حياتهم التي وصفها بالفلتان الأخلاقي، بينما الأمر ليس طبيعيًا في سوريا، فما زال هناك عادات وتقاليد وأخلاق تحكم.


سليم صبري: أرفض شارع شيكاغو


تطرق الحديث خلال اللقاء مع الفنان سليم صبري إلى المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، وقيام المخرج محمد عبد العزيز بتصوير مشاهد جريئة خلاله، وتحضيره حاليًا لمسلسل آخر يحمل اسم “تابوه” ومن المتوقع أن يكون أكثر جرأة.



صبري صرح أنه يرفض المشاركة في أي عمل يخدش حياء الأسرة السورية مهما كانت المغريات، مؤكدًا أن المجتمع السوري لا يقبل مثل هذه المشاهد، لأنها دخيلة على ثقافة المجتمع.


ورفض التعليق على قبول بعض الفنانات أداء مثل هذه المشاهد، مشيرًا أن لكل شخصٍ أسبابه، وقد يكون من بينها الأجر المادي المغري.


سلـيم صبري.. من هو؟


سلـيم صبري؛ فنان ومخرج سوري شهير، بدأ مشواره الفني نهاية خمسينيات القرن الماضي عندما كان طالبًا في كلية الحقوق، قدم أولى مسرحياته على خشبة المسرح الجامعي في العاصمة السورية دمشق.


سجله حافل بالأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، عُرف كمخرجٍ لعددٍ من المسلسلات التليفزيونية، نذكر منها: مساكين، رحلة المشتاق، شجرة النارنج، أشياء تشبه الفرح، جلد الأفعى، الجذور تبقى خضراء.


الفنان سليم صبري صاحبة موهبة تمثيلية جبارة، فكان حضوره كممثل أطغى من حضوره كمخرج، شارك في أكثر من 90 مسلسلًا، نذكر منهم: خان الحرير، الثريا، الفصول الأربعة، ذكريات الزمن القادم، أشواك ناعمة، باب الحارة، ولاد سلطان.


اقرأ ايضاً : 

أمانة والي: لم أجرِ أي عمليات تجميل وتجمعني بوفاء موصللي ولينا حوارنة علاقة صداقة قوية


استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية .. تقدم الآن


دريد لحام لا يمانع تجسيد قصّة حياته ويتحدث عن “الموت”: أريد أن أترك أثرًا طيبًا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة